بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 10:45 صـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
القومي للطفولة والأمومة يطلق التشغيل التجريبي لـ”وحدة الطفل الآمن” لتعزيز منظومة حماية الأطفال في مصر قنا: المركز التكنولوجي المتنقل يجوب المراكز لتيسير الخدمات وتسريع وتيرة العمل مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 -6-2026 والقنوات الناقلة حسام حسن: نلعب للفوز على إيران فقط.. ولن نخذل الجماهير المصرية مصطفى كامل يتصدر الترند بأغنية «شوفتوا الخاين» بعد ساعات من طرحها يارا السكري تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية راقية خلال تكريمها الحكمة المصرية أشرقت قنديل ضيفة «6 ستات» اليوم على قناة DMC هند الضاوي: تركيا لا تريد إتساع الحرب على إيران وتُدرك أن دورها قادم بعد طهران عزيز الشافعي ضيف «صاحبة السعادة» الأحد والاثنين على قناة DMC فرنسا وإيطاليا تؤكدان تمسكهما بحل الدولتين ودعم سيادة لبنان واستقرار المتوسط وأفريقيا إصابة عدد من الجنود الإسرائيليين خلال اشتباك مع عناصر من حزب الله جنوب لبنان زيادة الأجور والمعاشات مع الاعلامي محمود عمر هاشم

محافظ أسيوط يبحث سبل الاستفادة من الأصول التابعة للمحافظة لتعظيم الإيرادات وتنمية موارد المحافظة

محافظ أسيوط
محافظ أسيوط

بحث اللواء عصام سعد محافظ أسيوط مع مسئولي المشتريات والشئون القانونية بالديوان العام سبل الاستفادة من الأصول التابعة للمحافظة وأفضل الحلول لاستثمارها بما ينمي موارد المحافظة موجهًا بضرورة الإعلان عن جميع المناقصات والمزايدات وجميع أساليب الطرح في كافة الجهات والوسائل الإعلانية لاتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من المواطنين وأصحاب المصلحة للتقدم للمزاد تنفيذاً لاحكام القانون 182 لسنة 2018 الخاص بتنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما وقرار المحافظة رقم 374 لسنة 2020 لخدمة الصالح العام .. جاء ذلك خلال لقاءه محمد عبدالمنعم مدير إدارة العقود والمشتريات ومنار غالي مدير الشئون القانونية بالمحافظة.

ووجه محافظ أسيوط - خلال اللقاء - على ضرورة القيام بعمليات حصر لكافة الأصول التابعة للمحافظة والعمل علي تعظيم العوائد من هذه الاصول والاستفادة منها في زيادة ايرادات المحافظة عن طريق الاستغلال الامثل لتلك الأصول والامكانات المتاحة بالمراكز والأحياء مؤكدًا ضرورة تنسيق العمل بين كافة الادارات بما يسهم في تنمية موارد المحافظة.

وأكد اللواء عصام سعد على أهمية ترشيد الانفاق في كافة القطاعات بالمحافظة للحفاظ على المال العام وتحصيل المتأخرات المستحقة بالمراكز والمدن وزيادة العائد من الإيرادات بصورة تنعكس على تحسين مستوي الخدمات المؤداه للمواطنين وكذلك استعراض المعوقات التي تحول دون تحقيق المستهدف وتفعيل دور أقسام الإيرادات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال العاملين المقصرين لتعظيم الإيرادات والإستفادة منها في تنفيذ مشروعات تنموية وخدمية تعود بالنفع والفائدة على الموطنين.

وأشار المحافظ إلى الاستمرار في تأهيل وتدريب العاملين من خلال ورش عمل ودورات تدريبية لرفع كفاءتهم وتعريفهم بكل ما هو مستحدث من قوانين وتشريعات فضلا عن تعريفهم بالاستراتيجيات والأساليب الحديثة لإعداد وطرح وتنفيذ وإرساء المناقصات والمزايدات بشكل يحقق أعلى معايير الكفاءة في الإدارة للارتقاء بالمنظومة وتنمية موارد المحافظة مؤكدًا حرصه على تدريب وتأهيل جميع العاملين بالقطاع الحكومي ككل وتدريبهم على أحدث نظم الإدارة والتكنولوجيا الحديثة.



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv