بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 02:33 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
جولد بيليون: ارتفاع الوعي الاستثماري يدفع المصريين للاحتفاظ بالذهب رغم موجة التراجع الأخيرة روبرت دي نيرو يبعث رسالة ثقة دولية من لندن: مصر وجهة جاذبة للاستثمار.. وسوديك شريك يواكب المعايير العالمية وزيرة الإسكان تستقبل الكابتن حسين لبيب.. وتؤكد تقديرها الكبير لنادي الزمالك النائبة هدير رائف: موازنة 2026/2027 تعكس توجهاً جاداً لبناء الإنسان المصري ونراقب كفاءة إنفاق كل جنيه استقرار سعر الحديد فى مصر اليوم الإثنين 22 - 6 - 2026.. الطن بـ40 ألف مد فترة التقدم للحصول على شهادة الصلاحية للمعلمين حتى 22 يوليو مجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ 50 جنيها «مزيفة» ضحى عاصي ترفض الموازنة: الحكومة لم تقدم حلولًا للخروج من دوامة القروض وزير الصحة يدشن مبادرة رئيس الجمهورية لرعاية أطفال السكري نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية يزور شركة سيجوارت الرائدة فى صناعة الفلنكات القهموري يطالب باستكمال مشروعات حياة كريمة وزيادة دعم الزراعة والصحة بأسوان أحمد بلال يرفض الموازنة: الحكومة تنظر لدعم الفقراء بعين صقر ودعم الأغنياء بعين كفيف

محافظ أسيوط : حملات نظافة وتجميل وصيانة أعمدة الإنارة بقرى مراكز ساحل سليم والبدارى والغنايم وديروط

 حملات نظافة وتجميل
حملات نظافة وتجميل

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط انه تم تكليف العميد علاء عبدالجابر سكرتير عام مساعد المحافظة بمتابعة ملف تطوير وتجميل المراكز والاحياء لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على البيئة المحيطة تنفيذاً لتوجيهات الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، لافتاً إلى ضرورة التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن ، فضلاً عن مشاركة الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني فى أعمال التطوير والتجميل مشدداً على ضرورة متابعة الأعمال الجاري تنفيذها بالمراكز والأحياء من قبل قيادات المحافظة ورؤساء الوحدات المحلية للاطمئنان على سير العمل وتنفيذ خطة المحافظة للنهوض بمنظومة النظافة والتجميل حيث تم تكليف وإعادة الوجه الحضاري للمحافظة تنفيذاً لخطة الدولة للتنمية المستدامة وفقاً لرؤية مصر 2030.

وفي هذا الإطار نفذت الوحدات المحلية بمراكز البداري وديروط وساحل سليم والغنايم حملات نظافة وتجميل ورفع كفاءة وتسوية عدد من الشوارع والميادين حيث تم استكمال نظافة وإزالة المخلفات والقمامة ورفعها من نقاط التجميع بالوحدات المحلية القروية ونقلها إلى الأماكن المخصصة بعيداً عن الكتلة السكنية ، فضلاً عن تسوية الشوارع غير المرصوفة لتسهيل النقل والانتقال للمواطنين وذلك باستخدام معدات الحملة الميكانيكية بتلك الوحدات كالجليدر وسيارات النقل والوادر والحاويات ومعدات شفط وكنس الأتربة بالاضافة إلى استكمال أعمال صيانة شبكة الإنارة العامة والكشافات واللمبات لرفع كفاءة الإنارة العامة وتحقيقاً لمطالب وإحتياجات المواطنين وذلك بمشاركة محمد حسن الديب رئيس مركز ومدينة البداري ، ومحمود نجار رئيس مركز ومدينة ديروط ، أسامة سحيم رئيس مركز ومدينة ساحل سليم، وخالد عويس رئيس مركز ومدينة الغنايم ، ورؤساء الوحدات المحلية القروية ومسئول وعمال النظافة والاشغالات والمتابعة والصيانة والكهرباء.

وأوضح المحافظ ،ان أعمال النظافة مستمرة بمراكز وقرى المحافظة بصفة يومية وخلال الفترتين الصباحية والمسائية لافتاً إلى تكثيف تلك الحملات بشكل دوري ، وذلك باستخدام معدات الحملات الميكانيكية والانقاذ السريع كـ(سيارات الكنس الالى - الجليدر ، لوادر ، قلابات ، معدات شفط الأتربة ، ....) وغيره من المعدات وبمشاركة مسئولي النظافة والاشغالات مؤكداً على استمرار تلك الحملات بكافة المراكز والقرى وفقاً للخطة الموضوعة للقضاء على كافة المخلفات والاشغالات.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services