الجمعة 12 أغسطس 2022 04:40 صـ 15 محرّم 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

يوم النسيان.. 5 أبراج محتاجة دايماً حد يفكرها أبرزها الحمل والحوت

سيدة تعانى من النسيان
سيدة تعانى من النسيان

يوجد في حياة كلاً منا شخص دائماً ما ينسى أهم المواعيد سواء في عمله أو في حياته الاجتماعية حتى لا يستطيع تذكر الأماكن التي وضع فيها أغراضه، وغيرها من الأمور الهامة، مما يتسبب في إزعاج الآخرين منه، ووقوع الكثير من المشاكل له، وقد يعتقد البعض أن هؤلاء ينتمون لبعض الأبراج الفلكية، والتي نستعرضها في هذا التقرير، بمناسبة يوم النسيان الوطني في الولايات المتحدة الأمريكية، وفقاً لما ذكره موقع " yourtango".

أبراج تتسم بالنسيان

برج الحمل

يعتبر مولود برج الحمل من الأشخاص التي تستطيع القيام بالعديد من المهام في وقت واحد، لذلك دائماً ما ينسى بعض الأشياء وسط زحام يومه، مثل أن ينسى شراء الحليب أو بعض الأطعمة وغيرها من الأشياء التي يحتاجها بشكل يومى.

برج الحوت

يعتبر برج الحوت من الأبراج التي تتسم بالنسيان، الأمر الذى يجعلها تشعر بالانزعاج، فقد ينسون نظاراتهم الشمسية أو مفتاح السيارة الخاصة بهم، وغيرها من الأغراض حتى إنهم لا يتذكرون الأماكن التي تركوا بها أغراضهم، وذلك بسبب هروب من الواقع بالعيش في الخيال لفترة من الوقت تجعله ينسى الكثير من الأشياء.

برج الدلو

يعتبر برج الدلو من الأبراج المبدعة والتي دائماً ما تستطيع إبتكار العديد من الأفكار المختلفة والمميزة، لذلك فهو دائماً ما يفكر طوال الوقت في تقديم كل ماهو جديد ومختلف في مجال عمله، لذلك قد ينسى بعض أرقام هواتف المحمول الخاصة بأقاربه وأصدقائه وقد ينسى الطعام أثناء وضعه على البوتاجاز.

برج الميزان

يعانى برج الميزان دائماً من النسيان، بسبب عدم حصوله على قسط كافى من النوم، وإنشغاله دائماً بالعمل طوال الليل أو إنجاز بعض الأمور الهامة التي جعلته يعانى يعانى من الأرق وعدم التركيز والنسيان.

برج الجوزاء

ينسى برج الجوزاء الأشياء التي يشعر بأنها ليست لها أهمية بالنسبة له، وإنشغاله بأمور أخرى تجعله يشعر بالتوتر والقلق وتجعله لا يستطيع تذكر أي شيء أخر.