بوابة الدولة
الخميس 28 مارس 2024 05:51 مـ 18 رمضان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

النائب أحمد فتحى: التنسيقية تتعاون مع أفضل شركة فى العالم لتقييم المستوى

 النائب احمد فتحي
النائب احمد فتحي

قال النائب أحمد فتحي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن التنسيقية تتعاون مع أفضل شركة في العالم لتقييم المستوى، في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة في تطوير المستوى السياسي حول العالم، مشيرًا إلى أنّ الإعلان عن هذه الشراكة كانت دعاية كبيرة للشركة، وبالتالي فإن التنسيقية لم تدفع مبالغ طائلة للشركة كالتي تتقاضاها في الظروف العادية.

وأضاف خلال حواره في برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وبسنت الحسيني: "بنبقى سعداء لما يكون عندنا حلم ويتحقق على أرض الواقع، والمواطن يستفيد، وكلنا نعمل في إطار عملية تطوعية، وهناك جزء من رواتب نواب مجلسي النواب والشيوخ عن التنسيقية يتم تخصيصه للتنسيقية، ومفيش رجل أعمال بيمولنا".

وتابع: "الدولة المصرية حققت إنجازات كبيرة في الفترة الماضية وستصل إلى المصريين عن طريق التوعية وهو ما يؤكد عليه الرئيس عبدالفتاح السيسي، ولدينا في التنسيقية نموذج المحاكاة حيث يتم تدريب الشباب على عمل الحكومة والبرلمان، وما أستفيد منه في مجلس النواب وتحديدا في لجنة التضامن أنقله إلى أعضاء التنسيقية وهو ما يفعله كل نائب".

من جانبها، قالت مارسيل سمير عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن التنسيقية أصدرت بيانا أعلنت فيه ترحيبها بدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لإجراء الحوار الوطني، مشددة على أنّ التنسيقية تعمل في إطار ديموقراطي، حيث جرى تحديد المحاور التي ستتناولها التنسيقية في الحوار.

وأضافت خلال حوارها فى برنامج "صباح الخير يا مصر": "نرحب بأي شيء يفيد الدولة المصرية وسنقدم كل المساهمات ونبذل طاقتنا حتى يكون هذا الحوار ناجحا ويكون للشباب دور فعال فيه".

وتابعت النائبة مارسيل سمير: "مارسنا الديموقراطية في الموافقة على المحاور، ومفيش حد مقلش رأيه، وفي ناس قدمت أوراق كتير وتصورات متكاملة"، موضحةً: "نتمنى التوفيق للأكاديمية الوطنية في إدارة هذا الحوار".

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,497 شراء 3,531
عيار 22 بيع 3,206 شراء 3,237
عيار 21 بيع 3,060 شراء 3,090
عيار 18 بيع 2,623 شراء 2,649
الاونصة بيع 108,761 شراء 109,827
الجنيه الذهب بيع 24,480 شراء 24,720
الكيلو بيع 3,497,143 شراء 3,531,429
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى