بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 08:38 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
بنك مصر يرفع العائد على شهادة ”القمة” الثلاثية ليصل إلى 17.85% سنويًا ويطلق باقة من الشهادات الادخارية الجديدة لطيفة تكثف استعداداتها لطرح ألبومها الجديد: ”استنوا حاجات جامدة جداً” تحليق مسيّرة اسرائيلية على علو منخفض فوق بيروت والضاحية الجنوبية أبو ريدة: إنفانتينو أول من هنأنى بثلاثية نيوزيلندا.. وصدارة المجموعة هدف منتخب مصر إصابة شخصين بصعق كهربائي فى الدقهلية.. ومصرع طفل داخل ورشة ميكانيكا ترحيل تصوير رحلة طاهر المصرى إلى الأربعاء المقبل بسبب الديكورات حسام حسن أول أفريقى يذوق طعم الانتصار المونديالى والقارى كلاعب ومدرب قتلوا سائقا بسلاح أبيض.. الإعدام شنقا لتأجر ونجليه ببنى سويف بسنت بنت المحمودية الأولى على مستوى البحيرة فى الشهادة الإعدادية شباب النواب توصي بتعميم مراكز العزيمة لعلاج الادمان بالمجان نور الشربينى بعد انتهاء موسم الإسكواش: لم يكن مثاليا وسأعود بشكل مختلف طلاب الثانوية العامة يؤدون غدا امتحان اللغة الثانية والاقتصاد والإحصاء

الصحة العالمية: المنشآت الصحية بشرم الشيخ ستكون صديقة للبيئة قبل نوفمبر 2022

الدكتورة نعيمة القصير مدير مكتب منظمة الصحة العالمية بالقاهرة
الدكتورة نعيمة القصير مدير مكتب منظمة الصحة العالمية بالقاهرة

أكدت الدكتورة نعيمة القصير مدير مكتب منظمة الصحة العالمية بالقاهرة، أن إعلان هيئة الإعتماد والرقابة لمعايير إنشاء وهيكلة المستشفيات الخضراء يمثل تطورا كبيرا في تطوير جودة الرعاية الصحية.

وأضافت الدكتورة نعيمة القصير، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن حول إنشاء مستشفيات خضراء مستدامة، أن جائحة كورونا ساهمت إلي حد كبير في إبراز طرق متطورة للتعامل مع المخلفات الخضراء.

وأوضحت الدكتورة نعيمة القصير، أن الفترة المقبلة سيكون هناك تركيز كبير علي تطوير جودة الرعاية الصحية وخفض الانبعاثات والملوثات البيئية، مشيرة إلي أن قطاع الصحة له تأثير علي الانبعاثات الحرارية، وهو ما يجدر بمواجهة ذلك من خلال المنشآت الخضراء.

وتابعت الدكتورة نعيمة القصير مدير مكتب منظمة الصحة العالمية بالقاهرة: سعداء بالشراكة الخاصة بالمؤسسات الطبية نحو منشآت طبية مستدامة، لافتة إلي أن الهيئات الجديدة لها دور كبير فى نقل الخدمات بما يصب في صالح المواطن، مشيرة إلي أن المنشآت الصحية بشرم الشيخ قبل نوفمبر ستكون مهيأة لتكون منشآت صديقة للبيئة.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services