بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 02:26 صـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
حسام حسن: ندرس إراحة أصحاب الإنذارات أمام إيران حال حسم الصعود لدور الـ32 حسام حسن: الروح جزء من نجاح المدرب.. ونواجه إيران بتوازن تكتيكي حسام حسن: وظفت محمد صلاح في مركز جديد ويوجد احترام متبادل بيننا رادار المرور يلتقط 1211 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة وزارة الداخلية تضبط صانعة محتوى لرقصها بملابس خادشة للحياء مصرع شاب غرقا داخل ترعة فى قرية أولاد عمرو بقنا الكاتب الصحفى محمود الشاذلى يكتب : اليوم الجمعه وفيه يستقر اليقين أن مصر العظيمه عصيه على الإنكسار . أمن الجيزة يضبط المتهمين بسرقة خزينة شركة ببولاق الدكرور استجواب متهمًا بغسل 100 مليون جنيه متحصلة من النصب على راغبي استثمار أموالهم كلب مسعور يعقر 8 مواطنين بقريتى ميت عفيف وبهناي فى المنوفية الإكوادور تقلب الطاولة على ألمانيا وتفوز 2-1 في ختام دور المجموعات بمونديال 2026 النواب يحدد موعد مناقشة توفير أسرة العناية المركزة وتعويضات نزع الملكية خلال جلسة الاثنين المقبل

محافظ أسيوط: رصف طريق بني ادريس وتفرعاته بمركز القوصية ضمن خطة الرصف للعام المالي 2021/2022

رصف طريق بني ادريس وتفرعاته بمركز القوصية
رصف طريق بني ادريس وتفرعاته بمركز القوصية

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط إنه جاري استكمال خطة الرصف بمركز القوصية ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2021/2022 للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير سبل الراحة لهم في النقل والانتقال تحقيقاً لخطط التنمية المستدامة وفقاً لرؤية مصر 2030 لافتاً إلى ضرورة المتابعة الدورية للمشروعات الجاري تنفيذها بمراكز وقرى ونجوع المحافظة والتي تعمل الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على تنفيذها وفقاً للاشتراطات والمواصفات الفنية مؤكداً على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتنفيذ خطط التنمية الموضوعة ورفع قدرات البنية الأساسية وتحسين المستوى المعيشي على أرض الواقع وفقاً للمواعيد المحددة مسبقاً وطبقاً للامكانيات المتاحة والاعتمادات المتوفرة.

وقالت هويدا شافعى رئيس مركز ومدينة القوصية إنه جاري اعادة رصف شارع طريق بني ادريس ووصلة طريق الدير ومير وتفرعاتهم التى تربط الطريقين ببعضهما البعض وذلك ضمن خطة اعادة الرصف بالخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2021 / 2022 واستكمال أعمال الرصف بالتنسيق والتعاون مع مديرية الطرق برئاسة المهندسة فيفي شوقي فى ضوء استمرار الوحدة المحلية في تنفيذ الخطط الاستثمارية للمركز واستغلال جميع بنود الخطة لصالح المواطنين للارتقاء بالخدمات المقدمة لهم وتحقيق التكامل مع المشروعات السابقة لافتة إلى المتابعة المستمرة لخطوات ومراحل التنفيذ وفقاً للمواصفات والجداول الزمنية الموضوعة بناءاً على تعليمات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط والعمل على تسهيل حركة المواطنين والنقل والانتقال مؤكدة على الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف القطاعات الخدمية وفقاً للامكانات المتاحة وتأهيل الشوارع من أجل ظهورها بالمظهر الحضاري اللائق للتكامل مع الأهداف الموضوعة للتنمية.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services