بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 11:45 صـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزيرة الإسكان تعلن وضع الجهد على محطة محولات كهرباء الامتداد بمدينة السادات سعر الريال القطرى اليوم الخميس 25يونيو 2026 فى البنوك الرئيسية ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع إجراءات التقدم لامتحانات الدبلومات دور ثان بالدرجة الفعلية لمن لديهم أعذار رئيس شباب النواب عن احداث الفان زون : الوطن ليس فندقاً نقيم فيه.. بل بيتنا الكبير الذي نحافظ عليه جميعاً” النائب أحمد قورة يكتب : مصر وإيران في مواجهة حاسمة ضد فرض ”المثلية” في المونديال! صرف معاشات يوليو 2026 بالزيادة الجديدة.. اعرف قيمة الزيادة وتاريخ التطبيق ​وزير النقل يشهد خروج ماكينة الحفر النفقى الثانية من محطة المساحة بالمترو مفوض شؤون اللاجئين يؤكد الدور الجوهرى لمصر فى تحقيق الاستقرار الإقليمى الرئيس السيسى يدعو إلى تبنى منظور شامل لمعالجة ظاهرة اللجوء والنزوح غياب حسام عبد المجيد عن تدريب منتخب مصر وموقفه من مباراة إيران بكأس العالم محافظ المنيا والهيئة العامة للرعاية الصحية يستعرضون خطط تطوير الخدمات الصحية

النائب ” يسري عبادة” يتقدم بطلب احاطة لعدم اكتمال إنشاء مستشفى ”بدر” ومراكز الإسعاف بالبحيرة

النائب يسرى عبادة
النائب يسرى عبادة

تقدم النائب محمد يسري عبادة، بطلب احاطة الي السيد رئيس مجلس النواب المستشار حنفي الجبالي موجهاً الي رئيس مجلس الوزراء، و وزير الصحة ، و ذلك بشأن
عدم اكتمال مستشفى بدر التابعة لمحافظة البحيرة لمدة تجاوزت خمس سنوات وعدم وجود جدول زمنى محدد من الوزارة بموعد تشغيل المستشفى الفعلى لخدمى المرضى .
وأيضًا عدم وجود مركز سموم وبنك دم تجميعى بمستشفى كوم حمادة المركزى التابعه لمحافظة البحيرة بالرغم من وجود توصية سابقة بلجنة الصحة بمجلس النواب تخص هذا الشان ولكن دون تنفيذ الى الان .
وانتقاص الادوات والعلاج الخاص لعلاج المرضى بمستشفى كوم حمادة المركزى ، ورفض بدون سبب واضح من وزارة الصحة الحصول على عقد تبرع بقطعة ارض مخصصه لغرض عمل مستشفى تامين صحى بمساحة 2100م بمنطقة دست الاشراف التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة .
وعدم تنفيذ قرار الهدم الصادر لازلة مبنى بقسم الحميات وعدم الاستفادة من عدد اثنين مبنى سليم دون سبب واضح (بمستشفى الحميات بكوم حمادة القديمة) التابعة لمحافظة البحيرة.
كما تم عمل اقتراح برغبة للوزارة تفيد صورة واقعية لكيفية الاستغلال الامثل للمبانى وتكون كالتالى يمكن عمل مركز جهاز هضمى وكبد تابع لمدرية الصحة بالمبنى الاول لانتقاص هذا المجال بالدائرة كما يمكن عمل مدرسة تمريض بالمبنى الثانى كما يمكن عمل وحدة اسعاف مركزية عقب ازالة المبنى الصادر لة قرار ازالة .
وكذلك، انتقاص عدد مراكز الاسعاف بمركز كوم حمادة ومركز بدر مما يعرض حالات المرضى لخطر دائم بالرغم من وجود اماكن كثيرة يمكن استغلالها بالدائرة.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services