بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 09:37 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
اللوفر يلفظ أنفاسه الأخيرة.. كواليس الأزمة الأمنية والترميم بالمتحف الشهير ضبط المتهم بأفعال خادشة للحياء أمام الفتيات بالإسكندرية.. فيديو النائبة يوستينا رامي تطالب بتعزيز تمثيل المرأة في مجالس إدارات الشركات ميسي يدخل التاريخ من بوابة ركلات الجزاء.. رقم غير مسبوق في كأس العالم 4 أسباب تجعل ميزة الشريحتين فى موبايلك أكثر فائدة مما تتخيل بنك مصر يرفع العائد على شهادة ”القمة” الثلاثية ليصل إلى 17.85% سنويًا ويطلق باقة من الشهادات الادخارية الجديدة لطيفة تكثف استعداداتها لطرح ألبومها الجديد: ”استنوا حاجات جامدة جداً” تحليق مسيّرة اسرائيلية على علو منخفض فوق بيروت والضاحية الجنوبية أبو ريدة: إنفانتينو أول من هنأنى بثلاثية نيوزيلندا.. وصدارة المجموعة هدف منتخب مصر إصابة شخصين بصعق كهربائي فى الدقهلية.. ومصرع طفل داخل ورشة ميكانيكا ترحيل تصوير رحلة طاهر المصرى إلى الأربعاء المقبل بسبب الديكورات حسام حسن أول أفريقى يذوق طعم الانتصار المونديالى والقارى كلاعب ومدرب

محافظ الشرقية يُشارك أعضاء المجلس التنفيذي حفل إفطار جماعي بنادي الربيع بمدينة الزقازيق

محافظ الشرقية يُشارك أعضاء المجلس التنفيذي حفل إفطار جماعي
محافظ الشرقية يُشارك أعضاء المجلس التنفيذي حفل إفطار جماعي

شارك الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية في حفل إفطار جماعي لمديرى المديريات الخدمية ورؤساء الشركات والهيئات الحكومية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ والأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام والمهندس محمد الصافى السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية والمحاسب نبيل فاروق رئيس مركز الزقازيق والأستاذ شعبان أبو الفتوح رئيس حي أول وذلك بنادي الربيع بمدينة الزقازيق.

هنأ المحافظ الحضور بشهر رمضان الفضيل وقرب حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا وعلي الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

أوضح محافظ الشرقية أن تلك المناسبة تُعد فرصه طيبة لتجديد أواصر الود والتعاون بين أعضاء المجلس التنفيذي للإرتقاء بمنظومة العمل الإدارى وإنهاء كافة الخدمات المقدمة للمواطنين بسهولة ويسر وبطريقة لائقه، مؤكداً أننا جميعاً نعمل من أجل إرضاء المواطن وتحسين مستوى الخدمات المقدمة إليهم.

فيما أعرب أعضاء المجلس التنفيذي عن سعادتهم عن تواجد محافظ الشرقية بينهم وتناول وجبه الإفطار معهم خلال الشهر الفضيل ليمثل دافعاً لتحفيزهم علي بذل مزيد من الجهد لتحسين مستوى الأداء داخل الجهاز الإداري ونيل رضا المواطنين.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services