بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 09:36 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
اللوفر يلفظ أنفاسه الأخيرة.. كواليس الأزمة الأمنية والترميم بالمتحف الشهير ضبط المتهم بأفعال خادشة للحياء أمام الفتيات بالإسكندرية.. فيديو النائبة يوستينا رامي تطالب بتعزيز تمثيل المرأة في مجالس إدارات الشركات ميسي يدخل التاريخ من بوابة ركلات الجزاء.. رقم غير مسبوق في كأس العالم 4 أسباب تجعل ميزة الشريحتين فى موبايلك أكثر فائدة مما تتخيل بنك مصر يرفع العائد على شهادة ”القمة” الثلاثية ليصل إلى 17.85% سنويًا ويطلق باقة من الشهادات الادخارية الجديدة لطيفة تكثف استعداداتها لطرح ألبومها الجديد: ”استنوا حاجات جامدة جداً” تحليق مسيّرة اسرائيلية على علو منخفض فوق بيروت والضاحية الجنوبية أبو ريدة: إنفانتينو أول من هنأنى بثلاثية نيوزيلندا.. وصدارة المجموعة هدف منتخب مصر إصابة شخصين بصعق كهربائي فى الدقهلية.. ومصرع طفل داخل ورشة ميكانيكا ترحيل تصوير رحلة طاهر المصرى إلى الأربعاء المقبل بسبب الديكورات حسام حسن أول أفريقى يذوق طعم الانتصار المونديالى والقارى كلاعب ومدرب

الأهلي يضع برنامجا خاصا لاستعادة ”وزن ولياقة” كوكا بعد مضاعفات كورونا

أحمد نبيل كوكا
أحمد نبيل كوكا

وضع الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، برنامجاً خاصاً للاعب الفريق الصاعد أحمد نبيل كوكا لاستعادة لياقته البدينة وتخسيس الوزن، بعدما غاب اللاعب عن تدريبات الفريق طوال الأسابيع الماضية بسبب مُعاناته من مُضاعفات فيروس كورونا.

وعقد المدير الفني للأهلي جلسة أمس مع طبيب الفريق ومخطط الأحمال لوضع برنامح خاص لأحمد نبيل كوكا يستعيد به اللاعب لياقته البدنية ووزنه.

وبدأ أحمد نبيل كوكا، أمس، مرحلة جديدة فى ‏برنامجه التأهيلي الذى ينفذه بعد تعافيه من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا، والتى ‏أبعدته عن التدريبات الجماعية مع الفريق خلال الفترة الماضية.‏

وبدأ كوكا اليوم الجرى حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات ضمن برنامجه التأهيلي داخل ‏صالة الجيم تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.‏

وخضع كوكا لفحوصات طبية خلال الأيام الماضية للاطمئنان على حالته والتأكد من ‏جاهزيته وتعافيه قبل تنفيذ البرنامج التأهيلي، لتجهيزه للعودة من جديد إلى المشاركة فى ‏التدريبات الجماعية.‏

من جهته حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على الحديث مع اللاعب والاطمئنان على حالته ‏وتحفيزه لتخطي مرحلة التأهيل والانتظام فى التدريبات مع الفريق.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء أمس على ملعب التتش، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل ‏عليها ‏الفريق عقب مباراة المريخ السوداني التي أقيمت على استاد الأهلي ‏والسلام في ‏دوري أبطال ‏أفريقيا، الراحة التي استمرت لمدة 8 أيام للتخلص من حالة الإجهاد العضلي بسبب ‏ضغط المباريات.‏

ويستعد الأهلي لمباراة الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ‏لدوري أبطال ‏إفريقيا، التي يسعى خلالها الفريق إلى حسم تأهله إلى دور الثمانية في البطولة ‏وقطع خطوة ‏جديدة في المشوار الأفريقي.‏



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services