بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 03:19 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
أبو العينين: الموازنة إيجابية لكنها لا تعكس إمكانات الاقتصاد المصري وزير شئون المجالس النيابية يعلن تعهد الحكومة بتوصيات الموازنة العامة حفل يوناني أسطوري في ماسبيرو احتفالاً بيوم الموسيقي العالمي ومنح وسام ماسبيرو لأسم العندليب عبدالحليم حافظ النائبة نشوة عقل: 6.9 مليار جنيه فوائد ديون للهيئة الوطنية للإعلام ويجب إعادة الهيكلة لضبط مسار الانفاق الشيوخ يحيل دراسة تعديل قانون الشركات إلى رئيس الجمهورية المالية والنيابة العامة وبنكا مصر والأهلي يتعاونون لتسريع بيع المركبات المصادرة وزير الخارجية: مصر تولي أهمية لمتابعة تنفيذ مخرجات اللجنة العليا المشتركة مع الجزائر| صور النائب شعبان رأفت: دراسة الأثر التشريعي لقانون الشركات خطوة مهمة لتصحيح المسار وتعزيز مناخ الاستثمار تحرك حكومي لإنعاش صناعة الأثاث.. خطة ميدانية تستهدف قفزة في الصادرات جولد بيليون: ارتفاع الوعي الاستثماري يدفع المصريين للاحتفاظ بالذهب رغم موجة التراجع الأخيرة روبرت دي نيرو يبعث رسالة ثقة دولية من لندن: مصر وجهة جاذبة للاستثمار.. وسوديك شريك يواكب المعايير العالمية وزيرة الإسكان تستقبل الكابتن حسين لبيب.. وتؤكد تقديرها الكبير لنادي الزمالك

برنامج تدريبي لتأهيل قيادات العمل التنفيذي من الصف «الثاني والثالث» بسوهاج

برنامج تدريبي لتأهيل قيادات العمل التنفيذي من الصف «الثاني والثالث» بسوهاج
برنامج تدريبي لتأهيل قيادات العمل التنفيذي من الصف «الثاني والثالث» بسوهاج

شهد اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، فعاليات البرنامج التدريبي لتأهيل قيادات الصف الثاني والثالث للقيادة، والذي تنظمه إدارة الموارد البشرية بديون عام المحافظة، تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء، مصطفى مدبولي ووزير التنمية المحلية، بشأن تأهيل شباب العاملين لتولي الوظائف القيادية مستقبلا.
شهد فعاليات البرنامج اللواء عصام الدين الليثي، سكرتير عام المحافظة، واللواء ضياء أبوالعزم السكرتير العام المساعد، والدكتورة نجاة موسى، مدير عام الشئون المالية والإدارية، وحاتم محمود عبد العزيز، مدير عام الموارد البشرية بديوان عام المحافظة.
وأكد المحافظ، أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بتدريب العاملين بالجهاز الإداري في مختلف القطاعات، مشيراً إلى أن الدورات التدريبية لها الأهمية الكبرى في صقل مهارات العاملين والقيادات التنفيذية، بهدف الإرتقاء وتنمية المهارات لديهم لتقديم خدمة متميزة للمواطنين، لافتاً إلى أهمية استغلال تلك الدورات لتحقيق الإستفادة القصوى منها، وتبادل الخبرات العلمية والعملية.
يشار إلى أنه من المقرر أن يستمر البرنامج التدريبي لمدة 5 أيام، ويستهدف 64 متدرب من الوحدات المحلية، ومديريات الخدمة، والديوان العام، كمرحلة أولى، بينما تمت الاستعانة بخبراء في التدريب من ديوان عام المحافظة، والتنظيم والإدارة، وأعضاء الهيئات القضائية، كمتطوعين، على أن يتم تكريم أوائل الدورة ومنحهم شهادات التميز.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services