بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 02:29 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
جولد بيليون: ارتفاع الوعي الاستثماري يدفع المصريين للاحتفاظ بالذهب رغم موجة التراجع الأخيرة روبرت دي نيرو يبعث رسالة ثقة دولية من لندن: مصر وجهة جاذبة للاستثمار.. وسوديك شريك يواكب المعايير العالمية وزيرة الإسكان تستقبل الكابتن حسين لبيب.. وتؤكد تقديرها الكبير لنادي الزمالك النائبة هدير رائف: موازنة 2026/2027 تعكس توجهاً جاداً لبناء الإنسان المصري ونراقب كفاءة إنفاق كل جنيه استقرار سعر الحديد فى مصر اليوم الإثنين 22 - 6 - 2026.. الطن بـ40 ألف مد فترة التقدم للحصول على شهادة الصلاحية للمعلمين حتى 22 يوليو مجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ 50 جنيها «مزيفة» ضحى عاصي ترفض الموازنة: الحكومة لم تقدم حلولًا للخروج من دوامة القروض وزير الصحة يدشن مبادرة رئيس الجمهورية لرعاية أطفال السكري نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية يزور شركة سيجوارت الرائدة فى صناعة الفلنكات القهموري يطالب باستكمال مشروعات حياة كريمة وزيادة دعم الزراعة والصحة بأسوان أحمد بلال يرفض الموازنة: الحكومة تنظر لدعم الفقراء بعين صقر ودعم الأغنياء بعين كفيف

طلاب المنوفية يتأهلون للتصفيات النهائية على المستوى الدولي بالولايات المتحدة الأمريكية في المسابقة الدولية للعلوم والهندسة ” آيسف 2022

طلاب محافظة المنوفية
طلاب محافظة المنوفية

تأهل طلاب محافظة المنوفية المشاركين في فعاليات التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية في مسابقة معرض مصر للعلوم والهندسة " آيسف 2022 " والمؤهلة للمعرض الدولي بالولايات المتحدة الأمريكية بعد فوزهم بالمشروع الزوجي ( سي سي بي آي إلـ -2 ) والمقدم من طلبة مدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بنين بإدارة السادات التعليمية ( الطالب أحمد أيمن محمد عبد المنصف ــ الطالب محمد صبري عبد السميع )
وفي سياق متصل احتلت المنوفية ثلاثة مراكز أولى على مستوى الجمهورية الأول في مجال الفيزياء بالمشروع الذي شاركت به الطالبة ميار أيمن محمد عبد السميع بمدرسة المتفوقات في العلوم والتكنولوجيا للبنات بسرس الليان بعنوان ( النجاة ) والثاني في مجال الهندسة البيئية بالمشروع الذي شاركت به الطالبة نوران السيد نيازي السيد بمدرسة المتفوقات في العلوم والتكنولوجيا للبنات بسرس الليان بعنوان ( طاقة الأمواج ) والثالث في مجال علوم المواد بالمشروع الذي شاركت به الطالبة شروق شاكر محمد سويد بمدرسة المتفوقات في العلوم والتكنولوجيا للبنات بسرس الليان بعنوان ( بناء صديق للبيئة ) .
ووجهت الدكتورة أماني قرني مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية تهنئتها للطلاب ومدارسهم ومشرفيهم ولأعضاء مركز التطوير التكنولوجي بالمنوفية والمعاونين لهم على هذا التمثيل المشرف بالصعود لتمثيل مصر على الصعيد الدولي مؤكدة على الإعداد لتكريمهم التكريم اللائق بهم ومواصلة دعمهم .



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services