بوابة الدولة
الأحد 5 مايو 2024 06:26 صـ 26 شوال 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
جامعة الزقازيق :مناقشة رسالة ماجستير فى المناهج وطرق التدريس بالتعليم الصناعى وفد رسمي بكفر الدوار لتهنئة ”شركاء الوطن” بعيد القيامة قيادي بـ”حماة الوطن” يهنئ البابا تواضروس والاخوه الأقباط بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد وزيرة التضامن تشارك في قداس عيد القيامة المجيد بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية مانشستر سيتي يواصل الضغط على أرسنال بخماسية ضد وولفرهامبتون بلبع تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور قصواء الخلالي: العرجاني رجل يخدم بلده وصدر قرار بالعفو عنه في عهد الرئيس الراحل حسني مبارك الجزائر تدعو إلى عقد جلسة مغلقة في مجلس الأمن حول المقابر الجماعية بغزة.. الثلاثاء أسعار الذهب اليوم السبت في مصر بختام التعاملات المسائية محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية بالجيزة للتهنئة بعيد القيامة المجيد محمود متولي رجل مباراة الأهلي والجونة قصواء الخلالي: لدينا مساحات محترمة في حرية الرأي والتعبير تسمح بتناول أي موضوع

بعد توقيع تعاقد ادارة مشروع أينس بالداون تاون :

بالصور..ألكسندر زيميتش المدير التنفيذى لأوروبا للخدمات الفندقية : اى جى تاورز استجابت لكل طلباتنا لتحقيق خدمة مميزة لعملاء أينس

خلال اللقاء
خلال اللقاء

ألكسندر زيميتش المدير التنفيذى لأوروبا للخدمات الفندقية .. دراستنا أكدت أن الاستثمار فى الشقق الفندقية هو الأكثر ربحية .. نقدم خدمة فندقية مميزة بأسعار مناسبة تضمن عوائد جيدة ..الشعب المصري هو حالة خاصة.. يعشق الحياة.. يتطلع إلى الأفضل
السوق المصرى متعطش للاستثمار فى قطاع الشقق الفندقية

وقعت شركة اى جى تاورز للتطوير العقارى، و شركة أوروبا للخدمات الفندقية و مقرها العاصمة الألمانية برلين تعاقدا على ادارة و تشغيل مشروع أينس بالعاصمة الادارية الجديدة .

حضر من الجانب الألمانى الكسندر زيميتش المدير التنفيذى لشركة اوروبا للخدمات الفندقية و حضر من الجانب المصرى محمد الفقى ، و بسام الفقى مالكى الشركة .

أكد زيميتش خلال مؤتمر صحفى عقد على هامش حفل التوقيع أن الاتفاق جاء بعد مفاوضات استمرت نحو ١٠ شهور للوصول إلى صيغة تضمن تحقيق نظم تشغيل ميسرة تحقق الرفاهية و التميز لعميل اينس فى المستقبل .

و قال ألكسندر زيميتش أن حجم التحديات التي واجهت الادارة المصرية خلال السنوات الماضية كبيرة لكن القيادة السياسية كانت على مستوى كامل من المسئولية والاصرار على البناء واستعادة الدولة والقضاء على الإرهاب وتهيئة بيئة الاستثمار… فما زال في خطط القيادة السياسية الكثير لكن ما تم انجازه ليس بالقليل مقارنة بالمدى الزمني القصير.

و اضاف أن الشعب المصري هو حالة خاصة.. يعشق الحياة.. يتطلع دائمًا إلى الأفضل.. يقدم أقصى ما لديه من أجل بناء ذاته ومستقبل أجياله… و لديه تقديس غير اعتيادي للعمل والاجتهاد… العامل المصري متميز وفريد.

كما أشار زيميتش إلى أنه يوجه ك رسالة إلى المستثمرين الأجانب الذين يعملون بالفعل في مصر، خصوصًا الذين بدأوا عملهم خلال السبع سنوات الماضية.. لقد كنتم أذكياء بقدر كبير في استثمار هذه الفرص الواعدة… ثانيا أقول للمستثمرين الذين لم يأتوا بعد… قد تكون على موعد من نقلة كبرى أيًا كان مجالك أو استثمارك… لا تدع الوقت يمضي.

و اشار زيميتش إلى أن الدراسات أكدت أن السوق المصرى بصفة عامة متنامى بشكل كبير لا سيما فى قطاع الشقق السكنية بالخدمات الفندقية و هى كمعدلات استثمارية ستكون الأفضل من الناحية الاقتصادية و تحقيق معدل الربحية بالنسبة لحجم رأس المال لا سيما أن العاصمة الإدارية ستكون المنطقة الجاذبة لكل المستثمرين و ستكون القبلة لكل المكاتب الإقليمية للشركات العالمية و وستكون جاهزة لاستقبال الأحداث العالمية فى غضون سنوات على أقصى تقدير و ان الاستثمار فيها هو الأكثر أمانا .

و اشار زيميتش أن شركة اى چى تاورز بذلوا معنا جهدا كبيرا و حققوا كل الشروط التى طالبنا بها لنتمكن من تقديم خدماتنا بشكل جيد و فى النهاية هذا سيصب فى صالح مشروع أينس و الخدمة المقدمة للعملاء .

و عن الشروط التى طالبوا بها قال زيميتش فى الموديل الألمانى للعمل الفندقى نضع معايير دقيقة فيما يتعلق بتوفير الخدمات من أجل تحقيق الرفاهية المتناسبة للنزلاء ..و قد وضعنا تللك المعايير أمام اى جى تاورز و تحدثنا مع المصممين و نقلنا لهم خبراتنا التى اكتسبناها من كل انحاء العالم و وفروها بشكل جيد فى التصميمات الهندسية .

و قال زيميتش أننا فى اوروبا للخدمات الفندقية نقدم خدمة مميزة .. بأسعار مناسبة .. وعوائد جيدة ..بتفصيل أكبر نحن محترفون فى تقديم الخدمات الفندقية بتميز و دقة متناهية ..راحة النزلاء بالنسبة لنا هى الهدف .. و أن تكون هذه الخدمة بأسعار مناسبة تضمن التنافسية و تجعل أينس الاختيار المفضل للنزلاء .. و هذا بالطبع سيضمن عوائد جيدة.

و اشار المدير التنفيذى لشركة أوروبا للخدمات الفندقية أن مبنى أينس مكون من ١٤ طابقا تبدأ ب ٣ طوابق جراچ سيارات و يضم ٣ طوابق تجارية ثم ٨ طوابق تضم ١٦٠ شقة فندقية مساحات مناسبة جدا ..مشيرا الى اتفاقه مع اى جى تاورز على أن يضم الملحق التجارى مجموعة من البراندات العالمية لتقديم الأطعمة و المشروبات للنزلاء ..و هذه ايضا معادلة استثمارية للمشروع ..لأننا نضمن منفعة متبادلة فنقدم الخدمات للنزلاء و نضمن تشغيل اضافى لهذه البراندات .

و أكد أن نوعية المطاعم و البراندات التى طلبوا توفيرها مينى ماركت ..مطاعم مشويات .. أسماك .. مقاهى .. بيوتى سنتر .. صرافة .. الكترونيات و هواتف .. عطور .. هدايا ..صيدلية كل هذا الأنشطة يجب أن تكون متواجدة فى المبنى لان نزيل الفندق يستخدمها .

موضوعات متعلقة

أسعار العملات

متوسط أسعار السوق بالجنيه المصرى02 مايو 2024

العملة شراء بيع
دولار أمريكى 47.9014 48.0014
يورو 51.2402 51.3663
جنيه إسترلينى 59.9151 60.0594
فرنك سويسرى 52.5177 52.6562
100 ين يابانى 30.9401 31.0067
ريال سعودى 12.7713 12.7987
دينار كويتى 155.4635 156.0616
درهم اماراتى 13.0411 13.0701
اليوان الصينى 6.6143 6.6299

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,497 شراء 3,520
عيار 22 بيع 3,206 شراء 3,227
عيار 21 بيع 3,060 شراء 3,080
عيار 18 بيع 2,623 شراء 2,640
الاونصة بيع 108,761 شراء 109,472
الجنيه الذهب بيع 24,480 شراء 24,640
الكيلو بيع 3,497,143 شراء 3,520,000
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى