بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 10:46 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير الصحة يتواصل مع النائب العام ويوجه نائبه بزيارة طبيبة أسنان تعرضت لواقعة اعتداء بعد 6 أيام فقط.. صرف المعاشات بزيادة 15% بقرار من الرئيس السيسى الكاتب الصحفي مصطفى قايد يكتب : نواب صنعوا الفارق واستحقوا الإشادة وزير الصحة يبحث مع منظمة الصحة العالمية تنفيذ قرار بشأن أمراض الكبد الدهنى وزير المالية: دعم الإصلاحات المتعلقة باستدامة الديون وتمويل التنمية جاكلين تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعمًا لمسيرة التفوق والنجاح وتؤكد: أنتم مصدر فخر للمحافظة( صور ) الداخلية تضبط المتهم بإتلاف محصول مواطن في البحيرة رئيس الوزراء: العام المالى القادم يشهد توجه الدولة لتفعيل منظومة الدعم النقدى خالد فتحي يتابع استعدادات منتخب 2010 استعدادًا لدورة البحر المتوسط ضبط صانع محتوى لنشر فيديوهات تتضمن إيحاءات خادشة للحياء وزير الصحة يبحث مع المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية تعزيز التعاون رئيس الوزراء: تملك الأجانب للعقارات ليس شيئا سلبيا

كارتيرون يشرح للاعبي الزمالك خطة مواجهة الوداد

كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك
كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك

يعقد اليوم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك محاضرة للاعبي الفريق يشرح خلالها اهم نقاط القوة والضعف في فريق الوداد المغربي قبل مواجهة الفريقين المقرر لها السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

كما يتابع الفريق كاملا سواء الجهاز الفني واللاعبين مباراة الوداد المغربي ونظيره حسينية اغادير المقرر اقامتها اليوم ضمن مباريات الدوري المغربي، للوقوف علي مستوى الفريق المغربي.

من ناحية أخرى يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعا اليوم مع الشركة المسئولة عن انشاء ستاد الزمالك، لبحث اخر الترتيبات والتطورات في ملف انشاء الاستاد الجديد الذي يحمل اسم نادي الزمالك والذي قامت إدارة النادي بوعد الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية بتسليم الاستاد جاهزا لاستقبال المباريات خلال عامين من الان.

ومن المنتظر ان يتضمن الاجتماع الترتيبات الخاصة بالبدء في المشروع والرسومات الهندسية الخاصة بالاستاد وبحث القيمة المالية التي سيتكلفها الاستاد والعائد الذي سيعود علي الزمالك من انشاء الاستاد.

في سياق مختلف قررت إدارة نادي الزمالك اغلاق ملف تجديد اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، لحين الانتهاء من مواجهة الوداد المغربي المقرر لها السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

وترغب إدارة الزمالك في فرض مزيدا من التركيز للاعبين قبل المباراة الحاسمة خاصة ان الفريق يحتاج للفوز من أجل الاستمرار في المنافسة بالبطولة، وأي نتيجة بخلاف الفوز ستقرب الزمالك من توديع البطولة من دور المجموعات.

وحددت إدارة الزمالك 3 لاعبين للتجديد لهم وهم المغربي اشرف بن شرقي والحارس الدولي محمد أبو جبل ولاعب الوسط طارق حامد ، في حين صرفت الإدارة النظر عن التجديد للمغربي محمد اوناجم ، فيما يظل موقف رزاق سيسيه ومحمد أشرف روقا معلق لحين تقديم مستوى مميز مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services