بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 12:38 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النواب يحيل تعديل قانون المجلس القومي لحقوق الإنسان إلى اللجان المختصة أحمد رستم: زيادة مخصصات التعليم 25% والصحة 39.5% بالموازنة الجديدة تحت مظلة هيئة الطاقة الذرية.. انطلاق فعاليات ”الحوار الأخضر 2026” بالتزامن مع اليوم العالمي للبيئة أولها 30 يونيو.. قائمة الأجازات الرسمية حتى نهاية 2026 باليوم والتاريخ تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه خلال منتصف تعاملات اليوم الإثنين وزارة الاتصالات تمد التقديم لمسابقة الذكاء الاصطناعي للشباب الأفريقي حتى 30 يونيو سعر الريال السعودى أمام الجنيه اليوم الإثنين 22-6-2026 هشام بدوي: 75 نائبًا شاركوا في مناقشات الموازنة تحت قبة البرلمان وحيد قرقر: زيادة المرتبات تُلتهم بسبب الأسعار ونحتاج مراجعة دورية للأجور والمعاشات بتوجيهات الرئيس السيسي.. رئيس المخابرات العامة يزور ليبيا ويلتقى الدبيبة مجلس الشيوخ يحفظ طلب رفع الحصانة عن أحد أعضائه ​مصر تحتضن المبتكرين الأفارقة في الذكاء الاصطناعي والروبوتات برعاية الرئيس

رئيس حي الطالبية يتفقد مشروع توسعات الطريق الدائري مترجلا على الأقدام… صور

توسعات الطريق الدائري
توسعات الطريق الدائري

تفقد اليوم السبت الدكتور أشرف تامر رئيس حي الطالبية في جولة ميدانية مشروع توسعات الطريق الدائري وتذليل العقبات أمام الشركة المنفذة للمشروع وأعمال تحويلات المرافق الجارية.

وتواصل الأجهزة المعنية بمحافظة الجيزة مجهوداتها والتي استهدفت رفع كفاءة الطرق والمحاور وتنفيذ الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري بمتابعة محمود زين شنب رئيس مركز ومدينة البدرشين.

والذي قام أيضًا بتفقد استكمال أعمال رصف طريق ميت رهينة السياحي وما تم به من انتهاء أعمال ومتابعة أعمال الرصف بشارع عباس عناني بمدينة البدرشين وأعمال تركيب الانترلوك بشارع النيل السعيد.

وبناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، تواصل محافظة الجيزة مجهوداتها اليومية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والأراضي أملاك الدولة وضبط مخالفات البناء وإزالتها.

وتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مجهودات مركز ومدينة أطفيح في تنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة ولاية المحافظة على مساحة ١٥ ألف م٢ مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أوسيم
كما قام مركز ومدينة أوسيم بإزالة حالة بناء بلوك بالطوب الأبيض على مساحة (٧٠ مترًا تقريبًا) تعدي على الأرض الزراعية بالمخالفة للقانون بقرية الكوم الأحمر بمركز أوسيم.

بالإضافة إلى قيام مدينة الحوامدية بإزالة جمالون مخالف بمساحة ١٥٠م٢ بشارع مسجد أبو السعد بطريق 11 حيث تم إزالته بالكامل مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالف.

وكذلك إزالة أعمال بناء أعمدة وحوائط مخالفة الدور الثالث فوق الأرضى على مساحة حوالي١٢٠ م٢ بناحية عزبة هدى شعراوي ترسا الوحدة المحلية بمنيل شيحة مركز ومدينة أبو النمرس.

وفي حي الهرم وقطاع هضبة الأهرام تم التصدي لحالة بناء روف بدون تصريح بالعقار رقم ٣٦ ع وتم إيقاف الأعمال وإزالتها وسحب المعدات المستخدمة وإيداعها بمخزن القطاع.

محافظة الجيزة
وعلى جانب آخر كانت تمكَّنت مديرية التموين بمحافظة الجيزة من خلال حملة مكبَّرة من ضبط حوالي 66 طن دقيق بلدي مدعم وسكر تمويني قبل بيعها بالسوق السوداء بمراكز ومدن البدرشين وأوسيم والعياط.

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن تلك الإجراءات تأتي بهدف ضبط الأسواق والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، والحد من تلاعب بعض المخالفين.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services