بوابة الدولة
الجمعة 19 أبريل 2024 09:18 مـ 10 شوال 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
أبرزها الاتحاد والإسماعيلي.. مواعيد مباريات الجولة الـ19 بالدوري الممتاز وضع لؤى وائل لاعب المقاولون تحت الملاحظة الطبية 24 ساعة بعد بلع اللسان رجل يشعل النار في نفسه بمنطقة الاحتجاج المجاورة لقاعة محاكمة ترامب ماني يسجل ثنائية في فوز النصر على الفيحاء بالدوري السعودي تن هاج ينفي وجود انقسام بالفريق بعد واقعة جارناتشو دخول شاحنات محملة بآلاف الأطنان من المساعدات الغذائية والطبية لغزة عبر معبر رفح غياب فتوح وعودة زيزو.. قائمة الزمالك في مواجهة دريمز الغاني بذهاب نصف نهائي الكونفدرالية بروتوكول بين وزارة الاتصالات وجامعة الأقصر لإنشاء مركز إبداع مصر الرقمية تغيرات جديدة في سعر الذهب اليوم الجمعة 19-4-2024 في مصر إيهاب جلال يرفض معاقبة لاعبي الإسماعيلي بعد خسارتهم الأخيرة من زد وزارة الشباب تبدأ تقييم أولى مبادرات برنامج ”نتشارك” في نسخته الثانية بمحافظة القليوبية الأرصاد: غدا طقس حار نهارًا مائل للبرودة ليلًا على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 32

الحدث شهد أول ظهور للسيارة XC60 Facelift

مجموعة ”عز العرب للسيارات” تفتتح أحدث صالات عرض ”ڤولڤو” بمنطقة شرق القاهرة

هشام عز العرب
هشام عز العرب

أعلنت مجموعة عز العرب للسيارات وكيل سيارات"ڤولڤو" في مصر عن افتتاح أحدث صالة عرض للعلامة التجارية السويدية الفاخرة بمنطقة شرق القاهرة، بحضور مميز لعدد من المديرين التنفيذيين لشركة فولفو العالمية للسيارات وكذلك مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات وكبار المسئولين بالشركة ولفيف من السادة الإعلاميين.

تم تصميم صالة العرض وفقاً لمفهوم صالات عرض "ڤولڤو" العالمية الكاملة والمعروفة بإسم "تجربة إقتناء سيارات ڤولڤو"، حيث تركز صالة عرض الجديدة على تقديم وصنع أفضل تجربة شخصية مميزة للعملاء، بالإضافة إلى عرض أحدث موديلات وتطورات وابتكارات "ڤولڤو" بشكل فعال وبمناسبة هذا الإفتتاح قامت ڤولڤو مصر بعرض الموديل الجديد XC60 Facelift في أول ظهور له في أي من معارض "ڤولڤو" في مصر.

وتم تخصيص منطقة للأطفال في معرض سيارات بهدف توفير تجربة مريحة للعملاء، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لتجربة القيادة وتوفير أماكن انتظار لسيارات الزوار، وتماشياً مع روح العلامة التجارية الفاخرة، تم تأثيث الصالة بأثاث مستدام تم استيراده بالكامل من السويد.

و قال المهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات "إن افتتاح صالة عرض ڤولڤو بمنطقة شرق القاهرة هو بداية جيدة لعام 2022، التي تأتي استكمالاً لمخططنا للانتشار في أنحاء جمهورية مصر العربية وتعكس حضوراً قوياً للمجموعة. كما أنها تعد خطوة جديدة في قصة النجاح التي استطعنا تحقيقها مع العلامة التجارية السويدية الفاخرة خلال السنوات الماضية. فنحن نعمل دائماً على رفع معايير تجربة ملكية السيارات من خلال صالات عرضنا الحديثة والعصرية، والعلامات التجارية الفاخرة التي نمتلك وكالتها في مصر، وأفتخر أن تكون ڤولڤو واحدة منها."

وتقع صالة عرض ڤولڤو بمكان مميز بشرق القاهرة لتوفير تغطية حصرية لسكان المنطقة، كما أنها تتميز بسهولة الوصول إليها، حيث تقع على الطريق الدائري مباشرة. وتعتبر صالة "وان قطامية" أكبر صالة عرض لڤولڤو في مصر بمساحة 390 متراً مربعًا والتي تتيح عرض مجموعة كبيرة من السيارات والموديلات المختلفة، بالإضافة إلى تخصيص منطقة لعرض سيارة مزودة بالإكسسوارات.

وقال المهندس محمد أبو النور، مدير عام ڤولڤو في مجموعة عز العرب للسيارات: "إننا فخورون بافتتاح أحدث صالات عرض سيارات ڤولڤو التي تتناسب مع السوق المصرية من حيث الكفاءة والاعتمادية والرفاهية والمواصفات التي روعي فيها عوامل الأمان والتوفير في استهلاك الوقود, ويأتي إفتتاح صالة عرض فولفو ليضع بصمة جديدة للشركة في شرق القاهرة، من شأنها تلبية احتياجات عملائنا في هذه المنطقة. فنحن نعمل على تطوير حضور أقوى لسيارات ڤولڤو بما يتماشى مع إستراتيجية الشركة المستدامة، ولدينا خطة متكاملة لمزيد من التوسع في كافة ارجاء الجمهورية لنكون أقرب لمحبي وعشاق العلامة التجارية السويدية الفاخرة."

وقال موريس بايار رئيس قطاع العمليات التجارية لمجموعة فولفو للسيارات فى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، أود أن أعبر عن إعتزازي بالشراكة المثمرة والعلاقة الوطيدة بين ڤولڤو العالمية ومجموعة عزالعرب للسيارات والتي تزداد متانة وقوة على مر السنين، فهذا الصرح الجديد ما هو إلا دليل على أن كِلا الشركتين متماشيتان على نفس النهج الإستيراتيجي التوسعي المخطط لعلامة ڤولڤو في مصر وعلى تبني فكر ’نعم نستطيع ونعم سنحقق إنجازات’ الذي يجسد القيم الخاصة بـ "ڨولڨو".

وأشاد جيرهارد كريندل رئيس قطاع تجارة التجزئة وتطوير الأعمال لمجموعة فولفو للسيارات فى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ، على هذا الإنجاز قائلاً: "نشكركم على إيمانكم بعلامتنا التجارية السويدية الثمينة ڨولڨو، وعلى ثقتكم الكبيرة بنا، وعلى إلتزامكم لبذل قصارى جهدكم في العمل والتخطيط لترسيخ العلامة في مصر."

ويأتي افتتاح صالة عرض ڤولڤو الجديدة تماشياً مع مخطط مجموعة عز العرب للسيارات للتوسع بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية، إذ تسعى دائما لتقديم خدمات متميزة متكاملة لعملائها من خلال الجودة العالية وتوافر خدمات ما بعد البيع. يُذكر أن تاريخ مجموعة عز العرب الطويل في مجال السيارات منذ عام 1975 هو أهم مكامن قوتها. فعلى مدار أكثر من خمس وأربعين عام، شهدت مجموعة عز العرب للسيارات الكثير من التطورات والنمو الكبير لتصبح اليوم أكبر ممثل للعلامات التجارية للسيارات العالمية الفاخرة، فهي اليوم المستورد والموزع الوحيد لثمانية علامات تجارية متميزة للسيارات، ولديها أكثر من 40 موقعًا منتشرة في انحاء الجمهورية، يعمل بها ما يزيد عن 800 موظف.

يذكر أن "ڤولڤو" تعتبر من أهم العلامات التجارية لدى مجموعة عز العرب للسيارات منذ أن أصبح الوكيل الحصري لها خلال عام 2009. ووفقاً للاستراتيچية التوسعية لمجموعة عز العرب، تم افتتاح عدة صالات عرض لها في أماكن مختلفة. كما تم افتتاح صالة ڤولڤو جاليري كواحدة من أيقونات ڤولڤو في العالم. بالإضافة إلى ذلك، أقامت مجموعة عز العرب للسيارات احتفالية مشتركة خلال العام الماضي جمعت بين فريق عمل ڤولڤو مصر وفريق ڤولڤو في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لتحقيقها طفرة في المبيعات داخل مصر بالرغم من التحديات التي تواجه العالم أجمع عقب استمرار جائحة كورونا والتحديات التي تواجه فرق المبيعات في كافة الدول

أسعار العملات

متوسط أسعار السوق بالجنيه المصرى18 أبريل 2024

العملة شراء بيع
دولار أمريكى 48.2834 48.3834
يورو 51.4846 51.6106
جنيه إسترلينى 60.1080 60.2470
فرنك سويسرى 53.0471 53.1803
100 ين يابانى 31.2615 31.3283
ريال سعودى 12.8711 12.8985
دينار كويتى 156.5661 156.9922
درهم اماراتى 13.1462 13.1742
اليوان الصينى 6.6705 6.6850

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,714 شراء 3,737
عيار 22 بيع 3,405 شراء 3,426
عيار 21 بيع 3,250 شراء 3,270
عيار 18 بيع 2,786 شراء 2,803
الاونصة بيع 115,514 شراء 116,225
الجنيه الذهب بيع 26,000 شراء 26,160
الكيلو بيع 3,714,286 شراء 3,737,143
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى