بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 01:51 صـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزارة الداخلية تضبط صانعة محتوى لرقصها بملابس خادشة للحياء مصرع شاب غرقا داخل ترعة فى قرية أولاد عمرو بقنا الكاتب الصحفى محمود الشاذلى يكتب : اليوم الجمعه وفيه يستقر اليقين أن مصر العظيمه عصيه على الإنكسار . أمن الجيزة يضبط المتهمين بسرقة خزينة شركة ببولاق الدكرور استجواب متهمًا بغسل 100 مليون جنيه متحصلة من النصب على راغبي استثمار أموالهم كلب مسعور يعقر 8 مواطنين بقريتى ميت عفيف وبهناي فى المنوفية الإكوادور تقلب الطاولة على ألمانيا وتفوز 2-1 في ختام دور المجموعات بمونديال 2026 النواب يحدد موعد مناقشة توفير أسرة العناية المركزة وتعويضات نزع الملكية خلال جلسة الاثنين المقبل مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 26 يونيو 2026 بمحافظات الجمهورية درجات الحرارة اليوم الجمعة 26 يونيو 2026.. العظمى بالقاهرة 35 النواب يناقش تعديلات ضريبية واتفاقيات دولية مهمة الأسبوع المقبل أجواء حارة ورطوبة مرتفعة.. تفاصيل حالة الطقس اليوم الجمعة 26 يونيو 2026

محافظ الفيوم: ”التعدى على أراضى الدولة خط أحمر ومستمرون فى الازالات”

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

شدد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم علي ضرورة التنسيق التام بين رؤساء المدن ومسئولي الجهات المعنية، للتحرك بشكل متكامل للإسراع في إزالة التعديات، وتذليل أي معوقات تظهر أثناء التنفيذ، لافتاً أن المحافظة مستمرة في تنفيذ إزالة التعديات على أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها، مؤكداً على أن التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية خط أحمر لن يتم التهاون فيه ولن يتم التراجع عن استرداد حق الدولة والتأكيد علي هيبتها.

كان عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اجتماعاً لبحث ومتابعة الاستعدادات الخاصة بتنفيذ الموجة الـ 19 لإزالة التعديات على الأراضي المملوكة للدولة، بجميع المراكز والمدن وبمختلف جهات الولاية، وذلك في إطار تنفيذ تكليفات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات، بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والمهندس أيمن عزت السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، ومدير عام إدارة أملاك الدولة، ورؤساء المراكز والمدن، ومسئولي جهات الولاية والجهات المعنية.

تناول الاجتماع آليات التنسيق بين مختلف الجهات المعنية، للاستعداد الأكمل لتنفيذ الموجة الــ 19 لإزالة كافة التعديات على أراضي أملاك الدولة، وجه محافظ الفيوم، رؤساء المدن ومسئولي جهات الولاية بحصر ومراجعة كافة التعديات وتصنيفها بدقة من حيث مكانها وجهة ولايتها، للبدء بإزالة الحالات البسيطة والمتوسطة بشكل عاجل.

وأكد المحافظ، على جميع الأجهزة التنفيذية بسرعة الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بتنفيذ الموجة الـــ 19 من حملات الإزالة، في ظل تنسيق مستمر بين كل الأجهزة من جهات الولاية والوحدات المحلية، بالإضافة إلى مديرية أمن الفيوم.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services