بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 06:32 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
حادث دهس خلال احتفالات بفوز المكسيك على التشيك بكأس العالم فنزويلا تحوّل عددا من المدارس إلى مراكز إيواء بسبب زلزال مزدوج.. تفاصيل مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026 تشعل جدلًا عالميًا.. ماذا حدث؟ إيران: أمريكا لا تصدّر سوى الوعود الكاذبة وفول الصويا المعدل وراثيًا فنزويلا تعلن توفير خدمات الإنترنت والهاتف والتلفزيون مجانا لمدة 48 ساعة رئيس الوزراء يتابع مع محافظ القليوبية موقف عدد من المشروعات التنموية محافظ الشرقية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي ويهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد والذكرى الـ13 لثورة 30 يونيو بنك مصر ووزارة العدل و”إي فاينانس” يوقعون بروتوكولًا لدعم التحصيل الإلكتروني بالمحاكم ( صور ) المسلماني في براغ : الدولة المصرية تدعم ماسبيرو من أجل مستقبل مستدام لإعلام الخدمة العامة النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق وزير الصحة من لندن: مصر حريصة على توسيع شراكاتها مع المؤسسات الدولية وزيرة التضامن تشيد بالشركة المتحدة ومشروع فان زون: عظمة كبيرة والناس فرحانة

وكيل وزارة الصحة بالشرقية يكرم وحدة التخلص الآمن من النفايات لجهودهم وتميزهم في العمل

تكريم وحدة التخلص الآمن من النفايات بالشرقية
تكريم وحدة التخلص الآمن من النفايات بالشرقية

استكمالا لخطة تكريم وتحفيز المجتهدين والمتميزين في أداء العمل، كرم الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، جميع العاملين بوحدة التخلص الآمن من النفايات الطبية الخطرة بالمديرية، وذلك صباح اليوم الثلاثاء بمكتب وكيل الوزارة، في حضور مدير إدارة الدعم الفني واتخاذ القرار، وذلك لتميزهم في أداء عملهم خلال الفترة السابقة، ونظراً لمجهوداتهم المبذولة في تطوير منظومة التخلص الآمن من النفايات الطبية الخطرة بجميع منافذ تقديم الخدمة الطبية بالمحافظة، ودورهم في الانتهاء من مجمع المحارق بالخطارة ونقل ١٠ محارق للمجمع، والتخلص من المتولد اليومي للنفايات الطبية المتولد من المحافظة بصورة دورية ومنتظمة، وكذلك تطبيق خطه الطواري في التخلص من النفايات الزائده عن الطاقه الاستعابيه للمحافظات المجاورة، وقام وكيل الوزارة بإعطاؤهم شهادة التقدير تكريما لهم، وأيضاً إعطاء الدكتورة مروة الشرنوبي مدير الوحدة شهادة تقدير تكريماً لجهودها المبذولة بالوحدة، متمنياً للجميع دوام التوفيق والتقدم والتفاني في العمل.

وأوضح وكيل الوزارة بأن هذا التكريم يعد الرابع للإدارات الفنية بديوان المديرية، بعد تكليف إدارة الدعم الفني وإتخاذ القرار، بعرض المتميزين من الإدارات الفنية والإدارية، وفقاً لعمل كل إدارة، ولمؤشرات الأداء، ويتم اختيار الأكثر تميزاً من بين تلك الإدارات المعروضة، مشيراً بأنه سيتم تقييم وفحص أعمال جميع الإدارات الصحية والمستشفيات العامة والمركزية والنوعية والنموذجية بالمحافظة، وتكريم المجتهدين والمتميزين منهم شهرياً.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services