بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 03:23 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير الشباب والرياضة يلتقي وزير الدولة لشئون الشباب بدولة الإمارات على هامش الملتقى العربي الأول بالمغرب وادى دجلة ينعى تاكيس جونياس: ستبقى ذكراه حاضرة فى قلوبنا الشيوخ يخاطب الحكومة بتوصيات الإسكان حول أزمات الطريق الزراعي بالغربية وأهمية إنشاء كوبري جديد بمنطقة المعرض استجابة لطلب نائب.. محافظة شمال سيناء تُيسر إجراءات تراخيص البناء ببئر العبد تحويل ”تحكيم القطن” لهيئة خدمية.. 9 قرارات جديدة للحكومة اليوم قراران جمهوريان بتحصيص قطعتى أرض لإقامة مشروعات بالبحر الأحمر ونجع حمادى موجة حر شديدة في إيطاليا وإعلان حالة تأهب قصوى باللون الأحمر في 16 مدينة مصرع مهندس شاب إثر حادث اصطدام سيارتين على الطريق الساحلى بالضبعة وزير الشباب يبحث مع نظيره الإماراتي تعزيز التعاون في قضايا الشباب قراران جمهوريان بتحصيص قطعتى أرض لإقامة مشروعات بالبحر الأحمر ونجع حمادى موعد مباراة البوسنة والهرسك أمام قطر فى كأس العالم 2026 والقناة الناقلة إيهاب منصور يحذر من ”طريق الموت” .. ومحافظ الجيزة: الطريق يضم منحنيات تهدد المواطنين

محافظة القاهرة تبدأ تطوير شارع الجسر البرانى بدار السلام

رصف طرق-أرشيفية
رصف طرق-أرشيفية

شددت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، على كافة رؤوساء الأحياء بالمنطقة بتعامل الأجهزة التنفيذية على وجه السرعة مع أى شكوى ترد إليهم وإزالتها على الفور، لضمان سرعة الاستجابة مع التواجد الميداني المستمر بالشوارع والميادين، تيسيرا على المواطنين والعمل على تحسين الخدمات المقدمة واستعادة المظهر الحضاري في إطار تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام المالي 2021-2022.

وفي إطار المتابعة المستمرة لرفع كفاءة الخدمات بأحياء المنطقة الجنوبية ولليوم الثاني على التوالي، قامت الأجهزة التنفيذية بحي دار السلام باستكمال تجريد شارع الجسر البراني وإزالة الأرصفة القديمة تمهدا لرصف الشارع وتركيب أرصفة أخرى وفقا للخطة الاستثمارية لعام 2021-2022، باعتباره من المداخل الرئيسية للحي، كما تم بدء أعمال تركيب وإصلاح أرصفة شارع مطر تقاطع شارع الفيوم وجاري متابعة الأعمال لحين الانتهاء حيث وجهت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بالانتهاء من الأعمال وفقا للجدول الزمني المحدد تيسيرا على المواطنين.

وحرصا على خلق الحس الجمالي واستعادة المظهر الحضاري لأحياء المنطقة الجنوبية قامت إدارة الحدائق والتشجير بالتنسيق مع الإدارات المعنية بتقليم وتهذيب أشجار وزراعة حوليات شتوية بشارع كورنيش النيل، وتم رفع جميع المخلفات الناتجة عن الاعمال بالتنسيق مع فرع هيئة النظافة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services