بوابة الدولة
الأربعاء 15 مايو 2024 02:51 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
هالاند يمنح السيتي هدف التقدم على توتنهام مع بداية الشوط الثاني الأعلى للآثار يوضح حقيقة اكتشاف هيكل ضخم بالقرب من هرم خوفو الأكبر وزراء خارجية مصر والأردن والعراق يجتمعون في إطار آلية التعاون الثلاثي على هامش اجتماع مجلس وزراء الخارجية العرب الشوط الأول .. التعادل السلبي يسيطر على مواجهة توتنهام ومانشستر سيتى ”النجار” يجري جولة مرورية لمتابعة أعمال التطوير بالقطاع الشرقي والشمالى. بأكتوبر وزير الصحة يزور مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي» ويشيد بالدمج بين الخدمات الطبية واستخدام التكنولوجي تكريم الطالبة شرين الدسوقي لفوزها بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في اللغة العربية التشكيل الرسمي لتوتنهام ومانشستر سيتي في مواجهة الليلة مصر والبحرين تؤكدان ضرورة وقف إطلاق النار بـ غزة والعمليات العسكرية في رفح الفلسطينية تعزيز التعاون بين العربية للتصنيع وكبري الشركات الألمانية في مجال معالجة وتنقية وتحلية المياه للطلاب اثناء الامتحانات ..نصائح هامة من المعهد القومي للتغذية نكشف بالتفاصيل لقاء النائب أحمد قورة بالدكتور هاني سويلم وزير الري والموارد المائية

ست افلام مصرية جديدة في طريقهم للسينمات ” اكشن ورمنسي”

فيلم الجريمة
فيلم الجريمة

كشف عدد من نجوم الفن رغبتهم في إدخال نوع من الإثارة والغموض والبهجة أيضًا بحلول أواخر شهور العام الجاري، وذلك بطرح عدد كبير من الأعمال السينمائية المتميزة، تزامنًا مع قدوم موسم رأس السنة وشتاء 2021.
حيث تستعد شاشات السينمات في مصر والوطن العربي لاستقبال أعمال فنية جديدة

خلال السطور التالية قائمة بأبرزهم

فيلم قمر 14
عقب عرض الأول والخاص بالدورة الخامسة لمهرجان الجونة 2021، قرر صناع فيلم "قمر ١٤" بعد ردود الأفعال الإيجابية التي تلاقها الفيلم طرحه بمختلف دور العرض السينمائية بمصر والوطن العربي يوم 29 ديسمبر المقبل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول 5 قصص حب مختلفة، وتأتي الحكاية الأولى لغادة عادل، وكريم فهمي، وعارفة عبد الرسول، والحكاية الثانية تجمع أسماء أبو اليزيد، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، والحكاية الثالثة تجمع بيومي فؤاد ومي الغيطي، وأحمد مالك، والحكاية الرابعة تأتي لدينا الشربيني وأحمد الفيشاوي، وليلى عز العرب، وتأتي الحكاية الخامسة والأخيرة للفنان خالد النبوي وشيرين رضا
.
فيلم الجريمة

فيما كشفت الشركة المنتجة للفيلم الإثارة والتشويق “الجريمة” التريلر الرسمي للعمل الذي يقوم ببطولته الفنانة أحمد عز والفنانة منة شلبي والفنان ماجد الكدواني.

ظهر في البرومو التشويقي الذي لم تتعد مدته ثواني، صوت أحمد عز على خلفية ارتكاب جريمة قتل سيدة وإلقائها في المياه.. ويمثل فيلم “الجريمة” التعاون الثالث لـ"عز ومنة شلبي"، حيث سبق وأن قدما معًا كل من فيلم “شباب تيك واي”و فيلم “بدل فاقد”.

وتدور أحداث فيلم الجريمة في فترة السبعينات حول مجرم ينفذ عددا من الجرائم، وفي النهاية يقع في جريمة تجعله يتورط ويورط معه الكثيرون، وتتوالى الأحداث في إطار مشوق.. و"الجريمة" من إخراج شريف عرفة… وأيضًا تقرر طرحه بدور العرض السينمائي أواخر شهر ديسمبر المقبل

فيلم فرق خبرة
ذلك وطرحت الشركة المنتجة لفيلم “فرق خبرة” البرومو الرسمي له، استعدادًا لطرحه خلال الأسابيع القليلة بالسينمات.. يعد فيلم “فرق خبرة” آخر ظهور فني للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز والتي وافتها المنية متأثرة بمضاعفات فيروس كورونا الوبائي.

و فيلم “فرق خبرة” من بطولة محمد الشرنوبي، هدى المفتي، دلال عبد العزيز، طه الدسوقي، محمود البزاوي.. تدور أحداث الفيلم حول شاب يدعي “ناجي” الذي يقرر خوض مغامرة يكتشف فيها نفسه والحياة والعلاقات بعد مقابلة عن طريق الصدفة مع “سلمى
”.
فيلم المحكمة

ومن الأفلام المنتظرة من قبل عدد كبير من محبي الفن السابع بمصر والعالم العربي نجد فيلم “المحكمة”.. الذي يجسد عدد كبير من الشخصيات المتنوعة، كما يصور عدد كبير من الأمراض والآفات الاجتماعية كـ "المثلية الجنسية، السرقة، القتل، والتزوير..

حيث يستعد المنتج أحمد السبكي بطرح فيلم المحكمة لينافس به في دور العرض السينمائية بدايةً من 25 نوفمبر المقبل.

يضم فيلم "المحكمة" عدد ضخم من نجوم الفن من أبرزهم؛ غادة عادل وجميلة عوض وفتحي عبد الوهاب وأحمد داش وأحمد خالد صالح ومايان السيد وكريم عفيفي ونجلاء بدر وليلى زاهر، و" المحكمة" تأليف أحمد عبدالله وإنتاج أحمد السبكي وإخراج سامح عبد العزيز.

فيلم الكاهن

وكذلك طرح المُخرج عثمان أبو لبن، البوستر الدعائي الأول لفيلمه السينمائي الجديد "الكاهن" المقرر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة بالسينمات.

تدور أحداث فيلم "الكاهن" في إطار رعب تشويقي، حول الصحفية "فيروز" التي تُعاني من اضطرابات زوجها النفسية، ومع وقوع جريمة قتل غامضة، تنقلب حياة الزوجين.. و"الكاهن" من بطولة حسين فهمي ومحمود حميدة وجمال سليمان، وفتحي عبدالوهاب، وإياد نصار، ودرة، ومحسن محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير، إنتاج سينرجي فيلمز.

فيلم السرب

كما دخل الفنان أحمد السقا معسكرًا مغلقًا لتصوير مشاهده من فيلمه الجديد "السرب" بعد فترة التأجيلات السابقة حيث انضم إليه الكثير من أبطال الفيلم منهم محمد ممدوح ونيللي كريم وعدد كبير من النجوم.

ويواصل طاقم الفيلم تصوير العمل حتى نهاية نوفمبر القادم لتجهيز الفيلم للعرض ودخوله غرف المونتاج والمكساج.
تتناول قصة فيلم “السرب” استشهاد الأقباط المصريين في ليبيا على يد الجماعات التكفيرية، وانتقام القوات المصرية لهم في فبراير 2015، ويقوم ببطولة فيلم السرب مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم أحمد السقا، نيللي كريم، قصي خولي، شريف منير، دياب، أحمد حاتم، آسر ياسين، محمود عبدالمغني، كريم فهمي، ومجموعة كبيرة من الفنانين، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

أسعار العملات

متوسط أسعار السوق بالجنيه المصرى14 مايو 2024

العملة شراء بيع
دولار أمريكى 46.8169 46.9154
يورو 50.5341 50.6592
جنيه إسترلينى 58.7645 58.9117
فرنك سويسرى 51.5604 51.6917
100 ين يابانى 29.9245 29.9932
ريال سعودى 12.4828 12.5098
دينار كويتى 152.2202 152.5903
درهم اماراتى 12.7459 12.7734
اليوان الصينى 6.4709 6.4857

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,526 شراء 3,549
عيار 22 بيع 3,232 شراء 3,253
عيار 21 بيع 3,085 شراء 3,105
عيار 18 بيع 2,644 شراء 2,661
الاونصة بيع 109,650 شراء 110,361
الجنيه الذهب بيع 24,680 شراء 24,840
الكيلو بيع 3,525,714 شراء 3,548,571
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى