الثلاثاء 19 مارس 2024 07:28 صـ 9 رمضان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
دكتور محمد صالح : تطوير حلول مبتكرة واستراتيجيات فعالة للحد من حوادث الغرق في أفريقيا لجنة الاعلام والثقافة والآثار بالنواب تناقش الاخطار التى تهدد الجمعية الجغرافية المصرية بحضور قيادات وزارة التضامن قوى عاملة النواب : تناقش اليوم رد وزارة قطاع الاعمال العام حول قطاع الغزل والنسيج وضمان الحصول على خدمة... فتح عينيه| أحمد رفعت بره الغيبوبة.. وهذه تفاصيل حالته الصحية مسلسل حق عرب الحلقة 8.. تهديد جديد يطارد وفاء عامر بفضح أمرها ستاندرد آند بورز ترفع توقعاتها الاقتصادية لـ مصر إلى إيجابية المخرج بيتر ميمى يحيى فريق عمل مسلسل الحشاشين بنشر صور بديعة من العمل فوزا طلبة مدرسة المراكبية للتعليم الأساسي بالمركز الأول لمسابقة أوائل الطلبة علي مستوي البحيرة محمد شاهين.. خفة ظل تختبئ داخل شخصية جادة بمسلسل «لحظة غضب» ثقافة الأقصر تناقش دور الأم في التغذية السليمة للطفل بمحاضرات متنوعة ضبط 13 ألف علبة سجائر مهربة في كمين بنطاق مركز مطوبس بكفر الشيخ إنقاذ طفل من بتر يده لإصابته بجرح قطعي بسبب الألعاب النارية فى كفر الشيخ

بعد الفوز على بورتو.. النصر يتعادل مع ملوي سلبيا ويجهز المصابين

النصر وملوي
النصر وملوي

انتهت المباراة الودية التي جمعت فريق النصر مع نظيره ملوي والتي أقيمت على ملعب النصر ضمن الاستعدادات لخوض منافسات الموسم الجديد بدوري القسم الثاني بالتعادل السلبي.

وحرص الجهاز الفني للنصر بقيادة خالد غنيم على خوض اللقاء بتشكيل مختلف عن المباراة الأولى التي خاضها الفريق عصر اليوم بمواجهة بورتو والتي انتهت بفوز النصر بهدف دون رد حيث نجح غنيم في الوقوف على مستوى جميع اللاعبين بالفريق وأكد أنه استفاد كثيرا من المباراتين بمواصلة الاستعداد والتجهيز لخوض أولى مباريات الفريق بالدوري بمواجهة القناة يوم الجمعة المقبل.

وقال خالد غنيم، إن النصر جاهز بقوة للموسم الجديد وأنه يطمع في تحقيق الفوز.

وطالب غنيم جميع محبي ومتابعي فريق النصر بضرورة الوقوف خلف الفريق ودعمه خلال هذا الموسم خاصة وأنه من أقوى المواسم بدوري القسم الثاني.

وأضاف غنيم أن الفريق يضم عناصر متميزة وإمكانيات ومهارات عالية وأن الفريق استعد بقوة لهذا الموسم وخاصة مباراة القناة.

ومن ناحية أخر يجري الجهاز الطبي للنصر بقيادة الدكتور محمد رفعت طبيب الفريق فحوصات طبية الرباعي أحمد فوزي وحسن حسين ومحمد عرابي ومحمد حسونة للتأكد من مدى الإصابة وتجهيزهم بشكل سريع للحاق بالمباراة.

ويواصل الفريق تدريباته غدا السبت بدون راحة حيث يخضع اللاعبون لتدريبات استشفائية ويبدأ الفريق في الاستعداد الخاص لمباراة القناة.

النصر يهزم الصليبخات

وفاز فريق النصر على فريق الصليبخات الكويتي بهدف دون رد في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مؤخرا ضمن استعدادات فريق النصر لانطلاق مسابقة دوري القسم الثاني بمواجهة فريق القناة يوم الجمعة 1 أكتوبر في الجولة الأولى.

وينظم اتحاد الكرة مسابقة دوري القسم الثاني، موسم ٢٠٢١_٢٠٢٢ بنظام الثلاث مجموعات كالتالي:

المجموعة الأولى الصعيد

أسوان
المنيا
الالومنيوم
الإعلاميين
بني سويف
الفيوم
بترول أسيوط
سوهاج
ديروط
قنا
كيما اسوان
تليفونات بني سويف
البداري
المدينة المنورة
طامية
ملوي

المجموعة الثانية القاهرة والقناة

الإنتاج الحربي
وادي دجلة
الترسانة
بتروجت
الداخلية
زد
منتخب السويس
بورتو
النصر
القناة
المريخ
السكة الحديد
الاتصالات
بلبيس
بورفؤاد
بنها

المجموعة الثالثة بحري والإسكندرية

حرس الحدود
دمنهور
كفر الشيخ
بلدية المحلة
الزرقا
بايونيرز
المصري السلوم
أبوقير للأسمدة
المنصورة
الأوليمبي
دكرنس
الرجاء
الحمام
سبورتنج
صيد المحلة
المجد السكندري