بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 11:53 صـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
42 عاما على فيلم احترس من الخط.. كوميديا الزعيم مع لبلبة معلومات الوزراء: مصر نجحت فى ترسيخ مكانتها كمركز إقليمى لخدمات التعهيد وزيرة الإسكان تعلن وضع الجهد على محطة محولات كهرباء الامتداد بمدينة السادات سعر الريال القطرى اليوم الخميس 25يونيو 2026 فى البنوك الرئيسية ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع إجراءات التقدم لامتحانات الدبلومات دور ثان بالدرجة الفعلية لمن لديهم أعذار رئيس شباب النواب عن احداث الفان زون : الوطن ليس فندقاً نقيم فيه.. بل بيتنا الكبير الذي نحافظ عليه جميعاً” النائب أحمد قورة يكتب : مصر وإيران في مواجهة حاسمة ضد فرض ”المثلية” في المونديال! صرف معاشات يوليو 2026 بالزيادة الجديدة.. اعرف قيمة الزيادة وتاريخ التطبيق ​وزير النقل يشهد خروج ماكينة الحفر النفقى الثانية من محطة المساحة بالمترو مفوض شؤون اللاجئين يؤكد الدور الجوهرى لمصر فى تحقيق الاستقرار الإقليمى الرئيس السيسى يدعو إلى تبنى منظور شامل لمعالجة ظاهرة اللجوء والنزوح

محافظ الغربية يوجه باستخدام مقر حي ثالث طنطا لتطعيم المسافرين.

محافظ الغربيه
محافظ الغربيه

وجه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية باستخدام مقر حي ثالث طنطا بسبرباي، كمركز مؤقت لتطعيم المسافرين باللقاح الخاص بفيروس كورونا المستجد، جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها المحافظ مساء اليوم، بمركز طبي سعيد بحضور الدكتور عبد الناصر وكيل وزارة الصحة.

وأكد محافظ الغربية أن هذا القرار يأتي في إطار حرص المحافظة على تخفيف الضغط عن مركز طبي سعيد والذي يقدم العديد من الخدمات الطبية، إلى جانب تخفيف العبء عن المواطنين وتوفير الأماكن المناسبة لاستقبالهم، مؤكدا أنه وجه رئيس حي ثان طنطا ووكيل وزارة التربية والتعليم باستخدام مدرسة الجهاد المجاورة للمركز لتلقي المواطنين لجرعات اللقاح بشكل يومي.

وخلال الجولة تابع المحافظ سير العمل داخل المركز وانتظام برنامج التسجيل الخاص بوزارة الصحة والمسارات التي يمر بها متلقي اللقاح، كما استمع المحافظ إلى شكاوى عدد من المواطنين ، ووجه وكيل وزارة الصحة بحل تلك المشاكل على الفور، واستعجال وزارة الصحة لتوفير كيمة أكبر من الأمصال.

كما قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية اليوم ، بجولة تفقدية استمرت لمدة 6 ساعات لمتابعة أعمال النظافة ورفع المخلفات والإشغالات بمراكز المحلة وسمنود وطنطا، شملت الجولة تفقد قرى " صفط تراب ، أبو وافي ، عياش ، شبرا ملكان ،محلة حسن، ميت السراج، محلة القصب، بشبيش، دمرو، منشأة الأمراء" كما شملت الجولة تفقد حي أول وثان المحلة وحي أول وثاني طنطا إلى جانب تفقد أعمال إنشاء الجامعة التكنولوجية ببهبيت الحجارة ومسار العائلة المقدسة بسمنود.

وخلال الجولة وجه المحافظ بغلق عدد من المقاهي والكافتيريات لتقديمها الشيشة وعدم إتباع القواعد والإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، حيث تم مصادرة40 شيشة بنطاق مركز المحلة، كما وجه برفع كافة الإشغالات التي تعيق الطري ورفع كافة المخلفات.

واختتمت الجولة بتفقد أعمال إنشاء المجزر النصف آلي بقرية شبشير الصحة بمركز طنطا، حيث تابع المحافظ أعمال تركيب المعدات والانتهاء من أعمال مرافق المياه والكهرباء.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services