بوابة الدولة
الإثنين 13 مايو 2024 07:18 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزيرة التعاون الدولي : مليار دولار تمويلات ومنح وضمانات أتاحتها المملكة المتحدة في مصر لدعم العمل المناخي انطلاق فعاليات مؤتمر اتحاد القبائل العربية (صور) وزير الخارجية يتوجه إلى البحرين في إطار الإعداد للقمة العربية أمير قطر ورئيس وزراء بريطانيا يبحثان هاتفيا التطورات في الأراضي الفلسطينية المحتلة الدكتورة رانيا المشاط تشهد تخريج 9 شركات ناشئة في الدفعة الثانية من برنامج مسرعة التمويل المناخي تضامن النواب : تتوجة بالشكر لوزيرة التضامن بزيادة مكافأت الرائدات المجتمعيات .. ودور الوزارة حائط لحماية الامن القومي حماس تعلن فقدان الاتصال بحراسة 4 من المحتجزين جراء العدوان الإسرائيلي المتصاعد على غزة مشاورات مصرية أمريكية بوزارة الخارجية بشأن السودان متحدث الرئاسة ينشر صور افتتاح الرئيس السيسي المرحلة الأولى من موسم حصاد مشروع ”مستقبل مصر للتنمية المستدامة” رئيس وزراء السويد: هناك إجماع واسع على رفض وجود أسلحة نووية على أراضينا وقت السلم وزير التعليم العالي يشهد ختام فعاليات هاكاثون التكنولوجيا الأول بجامعة 6 أكتوبر التكنولوجية FDC Summit تعلن ملامح دورتها السادسة في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية

موجز اخبار مصر السيسى يشيد بمنتخب اليد ويؤكد: وطنكم ينتظر منكم مزيداً من الإصرار والتحدي....إتاحة إصدارات مركز معلومات الوزراء في مكتبة الكونجرس الامريكى..دلال عبد العزيز أبكت جمهورها مرتين

موجز الاخبار
موجز الاخبار

الرئيس السيسى يشيد بمنتخب اليد ويؤكد: وطنكم ينتظر منكم مزيداً من الإصرار والتحدي ...الرئيس السيسى يؤكد ثوابت سياسة مصر بدعم العراق وتعزيز دوره القومي العربى...إتاحة إصدارات مركز معلومات الوزراء في مكتبة الكونجرس الامريكى...وزير الإسكان يتفقد مشروع سكن الموظفين بالعاصمة الإدارية الجديدة المقام بمدينة بدر....حزب ارادة جيل يهنئ شعب مصر بالحصول على ميدالية ذهبيه وفضية فى اولمبياد طوكيو...النائب أحمد قورة .. يهنئ الرئيس السيسى وكبار رجال الدولة بمناسبة العام الهجرى الجديد...أسعار الذهب اليوم...النيابة العامة تأمر بحبس مساعد شرطة 4 أيام لاتهامه بقتل اثنين بالقليوبية...عطية ماتت.. دلال عبد العزيز أبكت جمهورها مرتين في عام واحد...بـ17 كلمة وصورة.. حفيد مبارك ينعى دلال عبد العزيز...الزمالك يقسو على غزل المحلة بثلاثية نظيفة.. ويستعيد صدارة الدوري مؤقتًا...15دقيقة هدف صحيح والآخر ملغي من الـ VAR للأهلي في مرمى سيراميكا كليوباترا...رطوبة وأمطار وشبورة الأرصاد تعلن الظواهر الجوية وحالة الطقس حتى الجمعة المقبل

يقدم موقع بوابة الدولة الاخبارية اهم وابرز الاخبار للقارئ خاصة التى نشرت خلال الساعات القليلة الماضية .من خلال الاخبار السياسية والاقتصادية والرياضية على مدار الساعة ذلك فى اطار الخدمات التى يقدما موقع بوابة الدولة الاخبارية لمتابعيه وللقارئ المصرى والعربى .

والاخبار التى شهدت رواجآ هى:

الرئيس السيسى يشيد بمنتخب اليد ويؤكد: وطنكم ينتظر منكم مزيداً من الإصرار والتحدي

الرئيس عبد الفتاح السيسى

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، رسالة لشباب منتخب اليد بعد احتلاله المركز الرابع بأولمبياد طوكيو،وقال الرئيس السيسى عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى:" أبنائي شباب مصر أبطال المنتخب الوطني لكرة اليد.. أعتز بكم وبأدائكم المتميز وأشيد بما تحلى به الفريق من روح تنافسية وأخلاق رفيعة خلال المشاركة بأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

الرئيس السيسى يؤكد ثوابت سياسة مصر بدعم العراق وتعزيز دوره القومي العربى

الرئيس السيسي

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السبت، الفريق جمعة عناد سعدون، وزير دفاع جمهورية العراق، وذلك بحضور الفريق أول محمد زكى وزير الدفاع والإنتاج الحربي".وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن وزير الدفاع العراقي نقل رسالة خطية إلى الرئيس من مصطفى الكاظمي رئيس الوزراء العراقي، تضمنت التأكيد على تقدير العراق للجهود المصرية الداعمة للشأن العراقي على كافة الأصعدة، والتطلع لتعزيز أطر التعاون مع مصر، والاستفادة من تجربة النجاح المصرية الملهمة بقيادة الرئيس في المجال التنموي ونقلها إلى العراق، مع تثمين الدور المصري الداعم للعراق، ذلك الدور الذي يمثل عمقاً استراتيجياً للامة العربية، خاصةً فيما يتعلق بمواجهة التحديات المشتركة، وعلى رأسها مكافحة الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية.

إتاحة إصدارات مركز معلومات الوزراء في مكتبة الكونجرس الامريكى

ر ئيس الوزراء

استعرض الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، تقريرا أعده أسامة الجوهرى، مساعد رئيس الوزراء، القائم بأعمال رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، أكد خلاله مشاركة مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار في منتدى مراكز الفكر الدولية الذي عقد بدبي في الفترة من (٢٧-٢٨) يوليو كمتحدث رئيسي، والذي ضم (١٨٧) مشاركا من (١١٢) مركز فكر دولي من (٥٦) دولة مختلفة.

وزير الإسكان يتفقد مشروع سكن الموظفين بالعاصمة الإدارية الجديدة المقام بمدينة بدر

خلال جولة وزير الاسكان

بدأ الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، جولته التفقدية بمدينة بدر، بتفقد مشروع سكن الموظفين بالعاصمة الإدارية الجديدة، المقام بمدينة بدر، وذلك بحضور مسئولى الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ورئيس جهاز تنمية مدينة بدر.

حزب ارادة جيل يهنئ شعب مصر بالحصول على ميدالية ذهبيه وفضية فى اولمبياد طوكيو

النائب تيسير مطر والنائب محمد تيسير مطر

هنأ حزب ارادة جيل برئاسة المحاسب تيسير مطر رئيس الحزب وعضو مجلس الشيوخ وامين عام تحالف الاحزاب المصرية الشعب المصرى والوسط الرياضى بحصد ميداليه ذهبية واخرى فضيه فى دورة اولمبياد طوكيو.

النائب أحمد قورة .. يهنئ الرئيس السيسى وكبار رجال الدولة بمناسبة العام الهجرى الجديد

بوابة الدولة

هنأ النائب أحمد عبد السلام قورة ، عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب ، وعضو الهيئة البرلمانية لحزب " حماة الوطن "، الرئيس عبد الفتاح السيسى ، وكبار رجال الدولة، بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد

أسعار الذهب اليوم

 الذهب

في أطار الخدمات التي تقدمها بوابة الدولة لقرائها ومتابعيها ننشر أسعار الذهب بشكل يومي، إذ يحرص الكثير من المواطنين على معرفة أسعارها .اسعار الذهب.وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 777 جنيها، وبلغ سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 518 جنيها.أسعار الذهب عيار 18.وبلغ سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 666 جنيها، ووصل سعر جرام الذهب عيار 22 لنحو 814 جنيها.أسعار الذهب عيار 24.كما بلغ سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 888 جنيها، وسجل الجنيه نحو 6216 جنيها.سعر العقود الآجلة للذهب.وكانت انخفضت سعر العقود الآجلة للذهب تسليم شهر ديسمبر عند التسوية بنسبة 2.5% أو 45.80 دولار ليصل إلى 1763.10 دولار للأوقية.وتراجعت سعر العقود الآجلة للذهب بنحو 3% في إجمالي تعاملات الأسبوع الجاري، وهي أكبر وتيرة هبوط منذ الأسبوع المنتهي في 18 يونيو الماضي.

النيابة العامة تأمر بحبس مساعد شرطة 4 أيام لاتهامه بقتل اثنين بالقليوبية

المستشار حماده الصاوي النائب العام

أمرت «النيابة العامة» بحبس مساعد شرطة أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل اثنين عمدًا بمركز شبين القناطر بالقليوبية. وكانت «النيابة العامة» قد تلقت إخطارًا من الشرطة يوم السادس من شهر أغسطس الجاري بوقوع شجار بين مساعد الشرطة وبين شقيقين يعملان بمحلٍّ لإصلاح الإطارات أسفر عن وفاتهما بأعيرة نارية أطلقها مساعد الشرطة صَوْبَهما وفرَّ هاربًا، ثم لاحقته الأهالي وأحدثت إصابات به نُقل على إثرها للمستشفى.

عطية ماتت.. دلال عبد العزيز أبكت جمهورها مرتين في عام واحد

دلال عبد العزيز

من جديد خطف فيروس كورونا أحد الحبايب، وهي النجمة دلال عبد العزيز التي رحلت منذ قليل بعد صراع مع فيروس كورونا ومضاعفاته دام 100 يوم متواصلة، رحل خلالها حبيب عمرها وزوجها النجم سمير غانم، ورغم عدم علمها بوفاته إلا وكأنها لم تتحمل فراقه، لترحل بعده بشهرين و18 يومًا، لتخلع قلوب محبيها وجعًا علي فراقها.وبمجرد إعلان الخبر انهالت عليها الدعوات بالرحمة والمغفرة، وهو ما يعكس حب الجميع لها وأثرها الطيب في النفوس، فهي لم تكن مجرد فنانة، كانت تشبه جمهورها وتعبر عنهم، ونجحت في أن تكون أم وأخت وصديقة وحبيبة استطاعت أن تستحوذ علي قلوب المشاهدين في كل أعمالها.

بـ17 كلمة وصورة.. حفيد مبارك ينعى دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز

نعى عمر علاء مبارك الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، التي وافتها المنية ظهر اليوم بعد صراع مع المرض، وفق ما أعلنه الإعلامي رامي رضوان، عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. وكتب حفيد الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «البقاء لله في وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويلهم ذويها الصبر والسلوان».

الزمالك يقسو على غزل المحلة بثلاثية نظيفة ويستعيد صدارة الدوري مؤقتًا

الزمالك

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الفوز على منافسه غزل المحلة بثلاثية نظيفة، في لقاء الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري المصري.واستعاد الزمالك صدارة الدوري المصري - مؤقتًا - بعدما رفع رصيده إلى النقطة 64 بصدارة الترتيب، في انتظار نتيجة الأهلى صاحب 61 نقطة وبفارق المواجهات المباشرة للأحمر.افتتح أحمد سيد «زيزو» التسجيل للزمالك بهدف أول في شباك غزل المحلة من ركلة جزاء بالدقيقة 24.وسجل سيف الدين الجزيري هدف الزمالك الثاني في شباك غزل المحلة بالدقيقة 38.وأحرز أشرف بن شرقي الهدف الثالث للزمالك في شباك غزل المحلة بالدقيقة 45. وتجمد موقف غزل المحلة بالمركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 32 نقطة.

15دقيقة.. هدف صحيح والآخر ملغي من الـ VAR للأهلي في مرمى سيراميكا كليوباترا

الاهلي

مرت أحداث ١٥ دقيقة من عمر المباراة التي تقام بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا بتقدم المارد الأحمر بهدف دون مقابل، في اللقاء المقام على ملعب استاد السلام الدولي “الأهلي وي” ضمن منافسات الجولة ال23 من بطولة الدوري الممتاز.حصل الأهلي على ركلة ركنة في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة مررها علي معلول٫ وصلت داخل منطقة الجزاء٫ وحدثت دربكة سددها ياسر ابراهيم بعد أن سقطت أمامه داخل مرمى سيراميكا.حاول فريق سيراميكا كليوباترا أن يخترق دفاعات الأهلي ولكن لم يتمكن من الوصول الى الشناوي في هجمة خطيرة تهدد مرمى الأحمر.وتمكن الأهلي تكرار الكرة ببراعة، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة ١٤ من عمر المباراة عن طريق تمريرة رائعة من حسين الشحات، أسكنها الشباك شريف من لمسة واحدة.

رطوبة وأمطار وشبورة.. الأرصاد تعلن الظواهر الجوية وحالة الطقس حتى الجمعة المقبل

بوابة الدولة

علنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس خلال الـ6 أيام المقبلة والظواهر الجوية المتحكمة في حالة الطقس خلال الفترة من الأحد 8 أغسطس حتى الجمعة 13 أغسطس.وأضافت الهيئة، يوجد ارتفاع في نسبة الرطوبة والذي يزيد درجة الحرارة المحسوسة عن المتوقعة في الظل بقيم تتراوح من (4:2) درجات، كما أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الشعور بإرتفاع درجات الحرارة.وتابعت الهيئة: "يوجد شبورة مائية في الصباح الباكر حتى الساعة السابعة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى والوجه والسواحل"، كما تنشط الرياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة مما يقلل من الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلا.وأكدت الهيئة أنه يوجد فر أمطار خفيفة غدا الأحد على مناطق من أقصى جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر (حلايب - شلاتین۔ ابوسمبل) على فترات متقطعة (40% تقريبا)

هذا موجز اهم انباء بوابة الدولة الاخبارية

أسعار العملات

متوسط أسعار السوق بالجنيه المصرى13 مايو 2024

العملة شراء بيع
دولار أمريكى 47.0040 47.1026
يورو 50.7032 50.8143
جنيه إسترلينى 58.9806 59.1090
فرنك سويسرى 51.8693 51.9896
100 ين يابانى 30.1559 30.2250
ريال سعودى 12.5324 12.5593
دينار كويتى 152.8237 153.1940
درهم اماراتى 12.7968 12.8247
اليوان الصينى 6.4970 6.5110

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,537 شراء 3,560
عيار 22 بيع 3,242 شراء 3,263
عيار 21 بيع 3,095 شراء 3,115
عيار 18 بيع 2,653 شراء 2,670
الاونصة بيع 110,005 شراء 110,716
الجنيه الذهب بيع 24,760 شراء 24,920
الكيلو بيع 3,537,143 شراء 3,560,000
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى