الثلاثاء 19 مارس 2024 12:56 مـ 9 رمضان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
حملات مكثفة بالخط الأول والثاني. لمترو الانفاق خلال شهر رمضان المبارك لتصدى الظواهر السلبية بالتعاون مع شرطة النقل وزير الصحة يتابع الموقف التنفيذي للشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة داخل قطاعات وهيئات الوزارة صلاه جناز ذبح ثلاث رهبان اقباط بالكاتدرائية المرقسيه بالعباسيه وزير التعليم العالى : توجيهات لرئيس الجمهورية بإنشاء 17 جامعة تكنولوجية جديدة في باقي المحافظات شركة المركز الطبي لسكك حديد مصر”Ermc” تعلن حصولها على اعتماد الهيئة العامة للإعتماد والرقابة الصحية ”الدلتا للسكر” تبدأ استقبال محصول بنجر السكر من المزارعين لموسم عام 2024 وإنتاج السكر المحلي
 سقوط عصابة تخصصت في سرقة السيارات وبيعها بمنطقة التجمع الخامس ”CDC”: فيروس الحصبة يبقى فى الهواء لمدة ساعتين بعد مرور شخص مصاب بالغرفة مجلس النواب يناقش 3 مشروعات قوانين بشأن البحث عن البترول حزب حماة الوطن يهنئ المصريين بذكرى انتصارات العاشر من رمضان ‫وزير الرى: الدولة المصرية أنشأت 17 تجمعا تنمويا وسكنيا لخدمة أهالى سيناء على جمعة: النفس البشرية ليست معصومة من الزلل بل الخطأ من شيمها

اجتاحت موجة من الغضب بين المستخدمين لوسائل التواصل

بالصور .. القصة الكاملة لمقتل شاب على يد زوجته بالقليوبية

المجني عليه
المجني عليه

تداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، رسائل ومنشورات خاصة بالزوج الذي قتلته زوجته بسبب مصروف المنزل والعيد بقرية طنط الجزيرة بطوخ بمحافظة القليوبية.

واجتاحت موجة من الغضب بين المستخدمين بسبب رسائل الحب والغرام التي أهداها الزوج لزوجته المتهمة، قائلين "إنها لا تستحقه مطالبين بأقصى العقوبة المتهمة".

وتداول البعض منشورا للزوج الضحية يوجه فيه رسالة غرامية لزوجته المتهمة، قائلا "وتبقى هي أعظم انتصاراتي وأجمل اختياراتي"، بينما كتبت الزوجة تعليقًا على إحدى صوره، "أحلى عريس ده ولا إيه.. أحلى زوج ده ولا إيه".

وكشفت تحقيقات أجهزة الأمن بالقليوبية، أن المتهمة والمجني عليه متزوجان منذ 4 سنوات، ولديهما طفلان، أحدهما رضيع، والآخر 4 سنوات.

أمرقاضي المعارضات بمحكمة طوخ الجزئية بمحافظة القليوبية، تجديد حبس "ر.س"، 25 عاما، ربة منزل، والمقيمة بمنطقة طنط الجزيرة دائرة المركز، 15 يوما على ذمة التحقيقات، والمتهمة بقتل زوجها المحاسب، نتيجة الخلاف على متطلبات المنزل ومصروفات العيد، بواسطة سلاح أبيض وجهته لصدره بمطبخ المنزل فسقط غارقا فى دمائه على الفور.

وأدلت المتهمة، باعترافات تفصيلية أمام النيابة، موضحة أنها كانت تدافع عن نفسها، حيث انهال زوجها عليها بالضرب بعد مطالبتها له بمصروفات المنزل والعيد، مشيرا إلى أنها كانت تستعد لاستقبال عيد الأضحى والاحتفال به مع زوجها وطفليها، ولكن خلافا نشب بينها وبين زوجها بسبب مصروف العيد.

وأوضحت: "طالبته بمبلغ مالى إضافى لمستلزمات العيد، لكنه رفض، فنشبت بيننا مشاجرة، حاول خلالها التعدي عليا، فدافعت عن نفسى بسكين كان في يدى خلال تواجدنا في المطبخ، فلم أشعر إلا والسكين فى صدره ليسقط على الأرض، ويلقى مصرعه في الحال".

وتابعت: "لم أقصد قتله، وإنما حدثت بيننا مشاجرة حامية وحاول ضربى، فلم أدر بنفسى إلا وأنا أغرس السكين فى صدره، ولم أتوقع أنى طعنته وتسببت فى وفاته".

وكانت منطقة طنط الجزيرة التابعة لدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، شهدت مصرع محاسب على يد زوجته، إثر مشادة كلامية لخلافات على مصروف المنزل، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها بالضرب عليها، فاستلت سكينا من المطبخ ووجهته لصدره فسقط جثة هامدة على الفور، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، فأمرت بحبس السيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد ورود بلاغ بمصرع محاسب على يد زوجته بسلاح أبيض سكين، إثر خلافات زوجية تطورت لمشاجرة بينهما.

على الفور انتقل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، لمكان الواقعة بمنطقة طنط الجزيرة دائرة المركز وبالفحص، تبين نشوب مشادة كلامية بين "ر س"، 25 سنة، ربة منزل، وزوجها "م أ ع"، 28 سنة، محاسب، على مصروفات المنزل، تطورت لمشاجرة تعدى المجنى عليه عليها أولا، وعلى الفور توجهت الزوجة للمطبخ واستلت سكينا وطعنته فى صدره، فسقط على الفور جثة هامدة.

جرى تحرير محضر بالواقعة، وبعرض المتهمة على نيابة مركز شرطة الخانكة، أدلت باعترافات تفصيلية حول الواقعة، وأمرت النيابة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أ أعمال الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الواقعة.

FB_IMG_1626946970464

FB_IMG_1626946970464

FB_IMG_1626946967835

 

FB_IMG_1626946785264

FB_IMG_1626946781504

FB_IMG_1626946778074