الثلاثاء 19 مارس 2024 01:30 مـ 9 رمضان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ضبط 3 عاطلين متلبسين بسرقة عمود كهرباء في المنوفية وزير الزراعة يطالب المصدرين الزراعيين بالاهتمام بالتصنيع لتحقيق قيمة مضافة وزير الزراعة: نفذنا استراتيجية لزيادة تنافسية الصادرات الزراعية المصرية ضبط عاطل أنهى حياة محامٍ بطلق ناري لخلافات بينهما في كفر الشيخ ”الاستدامة” من أبرز مبادئ الإستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي وزير الزراعة: فتحنا 93 سوق تصدير خلال 10 سنوات ونصدر أكثر من 400 ‏سلعة لـ160دولة 93 شهيدًا بغزة.. و”الخارجية الفلسطينية”: قصف الاحتلال لرفح الفلسطينية بداية لتوسيع جرائمه أوستن: بقاء أوكرانيا على قيد الحياة أصبح على المحك مجلس النواب يوافق على اتفاقية مساعدة التعليم الأساسى لتلبية احتياجات سوق العمل إحباط محاولة عنصرين إجراميين ترويج كميات من المخدرات بقيمة 2.1 مليون جنيه بالإسماعيلية رئيس برلمانية الشعب الجمهورى يطالب الحكومة بتشديد الرقابة علي إنفاق المنح النائب علاء عابد: الاحتلال الإسرائيلي يدعى كذبا على الأونروا واستمرار تمويلها ضرورة

زوجة عمها قتلتها ووضعتها فى ”شوال” باشمون

الطفلة هدى
الطفلة هدى

إيمان نبيل عجلان والدة الطفلة "هدى. را"، عمرها 8 سنوات والتى تغيبت عن منزلها لمدة أربعة أيام ، وعثر عليها مقتولة داخل منزل تحت الانشاء على يد زوجة عمها .

وأكدت إيمان نبيل عجلان والدة الطفلة، أن نجلتها خرجت لشراء الحلوى من السوبر ماركت فى تمام الساعة الحادية عشر يوم الجمعة الماضية، ولم تظهر بعدها وعلى الفور قام والدها بتحرير بلاغ فى تغيب الطفلة ، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة عمها.

وأضافت إيمان نبيل، أن المتهمة كانت تبحث معنا عن الطفلة مع العلم أنها هى من قامت بقتلها ودفنها داخل جوال فى الرمل.

وأشارت إلى أن رجال مباحث المركز بذلو مجهود كبير وجدوا جثة بنتى " هدي" داخل جوال في الطابق الثالث من المنزل، وتبين من تحريات المباحث الجنائية، أن وراء ارتكاب الواقعة سيدة تدعي " س. غ. أ" 40 عاما زوجة عم الطفلة.

وطالبت والدة الطفلة القضاء العادل بسرعة القصاص لدم نجلتها وهو الإعدام شنقا .

و شهدت مدينة أشمون واقعة بشعه من نوعها، حيث اكتشف أهالى مدينة أشمون، وفاة الطفلة "هدى را"، عمرها 8 سنوات والتى تغيبت عن منزلها لمدة أربعة أيام مقتوله داخل منزل تحت الانشاء على يد زوجة عمها ،تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارا يفيد بالعثور على جثمان الطفلة هدى، 8 سنوات، مدفونة فى منزل جيرانها.

وانتقلت القيادات الأمنية على الفور لمعاينة الواقعة، وتبين وفاة الطفلة التى تغيبت عن المنزل منذ ظهر يوم الجمعة الماضي، والعثور على جثتها وتم نقل الجثمان إلى مستشفى أشمون، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق فى الواقعة.

وأوضح أحد جيران الطفلة المقتولة أن أسرة الطفلة وجيرانها بينهم خلافات على الميراث، وحينما اختفت الطفلة اتهمت أسرتها جيرانها بخطفها، موضحا أن الشرطة تحفظت على جيرانها منذ يوم الجمعة، واليوم علم أهالى المنطقة بالواقعة بعد اكتشاف جثة الطفلة.