الإثنين 26 سبتمبر 2022 02:29 صـ 1 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ماجد الفقي: انعقاد الحوار الوطني في هذا التوقيت يؤكد صدق نوايا القيادة السياسية للدفع بحقوق الإنسانإدارة الحوار الوطني تستعرض آراء عدد من الكتاب”المالية” تكشف تفاصيل رد الضريبة: نظام عالمي متعارف عليهالداخلية: حقيبة الإسعافات والمثلث وطفاية الحريق إجباريةارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انفجار جسم غريب في السويس190 بدلا من 1040 جنيها.. تفاصيل تعديل رسوم شركة آمان في وحدات المرورالاتحاد السكندري يواصل استعداداته للموسم الكروي الجديددوري الأمم: كرواتيا إلى نصف النهائي والدنمارك تلحق الخسارة بفرنساالمتغيرات المناخية والحد من أضرارها.. لقاء توعوي لجمعية المرأة والتنمية بالإسكندرية بمشاركة هيئة الأمم المتحدة للمرأة وهيئة اليونيسيف”رانيا الهادى سالم ” وكيلاً لكلية التربية للطفولة المبكرة لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة الزقازيقالنائب العام يأمر بإحالة المتهم بقيادة سيـارة تحت تأثير مخدر بطريق السـويس إلى الجناياتالهيدبي .. حي السيده زنيب يتزين بشوادر حلوي المولد النبوي الشريف

زوجة عمها قتلتها ووضعتها فى ”شوال” باشمون

الطفلة هدى
الطفلة هدى

إيمان نبيل عجلان والدة الطفلة "هدى. را"، عمرها 8 سنوات والتى تغيبت عن منزلها لمدة أربعة أيام ، وعثر عليها مقتولة داخل منزل تحت الانشاء على يد زوجة عمها .

وأكدت إيمان نبيل عجلان والدة الطفلة، أن نجلتها خرجت لشراء الحلوى من السوبر ماركت فى تمام الساعة الحادية عشر يوم الجمعة الماضية، ولم تظهر بعدها وعلى الفور قام والدها بتحرير بلاغ فى تغيب الطفلة ، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة عمها.

وأضافت إيمان نبيل، أن المتهمة كانت تبحث معنا عن الطفلة مع العلم أنها هى من قامت بقتلها ودفنها داخل جوال فى الرمل.

وأشارت إلى أن رجال مباحث المركز بذلو مجهود كبير وجدوا جثة بنتى " هدي" داخل جوال في الطابق الثالث من المنزل، وتبين من تحريات المباحث الجنائية، أن وراء ارتكاب الواقعة سيدة تدعي " س. غ. أ" 40 عاما زوجة عم الطفلة.

وطالبت والدة الطفلة القضاء العادل بسرعة القصاص لدم نجلتها وهو الإعدام شنقا .

و شهدت مدينة أشمون واقعة بشعه من نوعها، حيث اكتشف أهالى مدينة أشمون، وفاة الطفلة "هدى را"، عمرها 8 سنوات والتى تغيبت عن منزلها لمدة أربعة أيام مقتوله داخل منزل تحت الانشاء على يد زوجة عمها ،تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارا يفيد بالعثور على جثمان الطفلة هدى، 8 سنوات، مدفونة فى منزل جيرانها.

وانتقلت القيادات الأمنية على الفور لمعاينة الواقعة، وتبين وفاة الطفلة التى تغيبت عن المنزل منذ ظهر يوم الجمعة الماضي، والعثور على جثتها وتم نقل الجثمان إلى مستشفى أشمون، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق فى الواقعة.

وأوضح أحد جيران الطفلة المقتولة أن أسرة الطفلة وجيرانها بينهم خلافات على الميراث، وحينما اختفت الطفلة اتهمت أسرتها جيرانها بخطفها، موضحا أن الشرطة تحفظت على جيرانها منذ يوم الجمعة، واليوم علم أهالى المنطقة بالواقعة بعد اكتشاف جثة الطفلة.