الثلاثاء 19 مارس 2024 04:24 صـ 9 رمضان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
دكتور محمد صالح : تطوير حلول مبتكرة واستراتيجيات فعالة للحد من حوادث الغرق في أفريقيا لجنة الاعلام والثقافة والآثار بالنواب تناقش الاخطار التى تهدد الجمعية الجغرافية المصرية بحضور قيادات وزارة التضامن قوى عاملة النواب : تناقش اليوم رد وزارة قطاع الاعمال العام حول قطاع الغزل والنسيج وضمان الحصول على خدمة... فتح عينيه| أحمد رفعت بره الغيبوبة.. وهذه تفاصيل حالته الصحية مسلسل حق عرب الحلقة 8.. تهديد جديد يطارد وفاء عامر بفضح أمرها ستاندرد آند بورز ترفع توقعاتها الاقتصادية لـ مصر إلى إيجابية المخرج بيتر ميمى يحيى فريق عمل مسلسل الحشاشين بنشر صور بديعة من العمل فوزا طلبة مدرسة المراكبية للتعليم الأساسي بالمركز الأول لمسابقة أوائل الطلبة علي مستوي البحيرة محمد شاهين.. خفة ظل تختبئ داخل شخصية جادة بمسلسل «لحظة غضب» ثقافة الأقصر تناقش دور الأم في التغذية السليمة للطفل بمحاضرات متنوعة ضبط 13 ألف علبة سجائر مهربة في كمين بنطاق مركز مطوبس بكفر الشيخ إنقاذ طفل من بتر يده لإصابته بجرح قطعي بسبب الألعاب النارية فى كفر الشيخ

اعترافات خطيرة لسيدة بقتل طفلة بمدينة اشمون منوفية

 الطفلة هدى رشاد
الطفلة هدى رشاد

في واقعة مؤسفة اعترفت سيدة بقتل طفلة ابنة زوج شقيقها بمدينة اشمون في محافظة المنوفية بسبب خلافات الميراث بينهما.

جاء ذلك عقب تغيب الطفلة منذ يوم الجمعة الماضية في ظروف غامضة وأثارت الشكوك حول منزل عمها بسبب الخلافات القديمة بينهم بسبب الميراث.

اعترفت " س.غ.ا " 40 عاما بقتل الطفلة هدى رشاد البالغة من العمر 10 أعوام حيث عثرت قوات الأمن علي جثة الطفله" هدي" داخل جوال في الطابق الثالث من منزل والد المتهمة.

وتبين من تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة سيدة تدعي " س. غ. أ" 40 عامًا زوجة عم الطفلة.

بدأت الواقعة من الجمعة الماضية بتغيب الطفلة هدى رشاد من مدينه اشمون في ظروف غامضة بحث عنها والداها في كل مكان دون فائدة وما إن مرت 24 ساعة علي اختفائها حتي قاما بتحرير محضر بقسم الشرطة بتغيب طفلتهما.

ارتاب الابوان في جيرانهما وأقاربهما بسبب وجود خلافات بينهما بسبب الميراث فاتهموهم بالتسبب في تغيب طفلتهما حيث قامت قوات الشرطة بالتحفظ علي جيرانهما.

وفي مفاجأة جاءت كالصاعقه اعترف جيران الطفلة بقتلها ودفنها في منزلهم بسبب خلافات الميراث وقاموا بذلك انتقاما من أهل الطفلة.

فيما تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.