بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 04:47 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
هل يتحقق الفوز الثاني في كأس العالم؟.. تاريخ مواجهات مصر وايران كوريا الجنوبية تعلن عبور 4 سفن تابعة لها مضيق هرمز ترامب: عبور هرمز دون رسوم ولم يفرج عن أى أموال من أصول إيران بأمريكا بلومبرج تكشف خطة ترامب لاستغلال أصول ايران في التجديد النصفي.. تفاصيل قطع المياه عن مناطق بحدائق القبة والزاوية الحمراء لمدة 8 ساعات.. غداً الخميس الملتقى الأول لأعضاء مجلس النواب حول «أثر الحوكمة والتحول الرقمي على الدور الرقابي»|صور مجلس الوزراء يوافق على 9 قرارات خلال اجتماعه الأسبوعى.. تعرف عليهم الحكومة تعلن مد قرار العمل عن بعد يوم الأحد من كل أسبوع حتى شهر يوليو شراكة استراتيجية بين مجموعة طلعت مصطفى TMG و SOKNA لتقديم تجربة حضارية للمقابر في مصر كاتس: إسرائيل لن تنسحب من جنوب لبنان حتى فى حال وجود مطلب أمريكى بذلك القاهرة تستعد لاستقبال 10 آلاف مشارك من 70 دولة في أكبر مهرجان لريادة الأعمال نحو تعليم مهني أكثر مرونة: الجامعة الأمريكية بالقاهرة تُطلق ”مسرّع المسار المهني”

معالي محافظ الشرقية يرافقه وكيل وزارة الصحة يفتتح أول نصب تذكاري للجيش الأبيض بمصر تقديراً لجهودهم 

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

أفتتح ممدوح غراب محافظ الشرقية يرافقه السيد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أول نصب تذكاري للجيش الأبيض بجمهورية مصر العربية، وذلك بديوان عام مديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية، في حضور السيد الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ، والسيد المهندس سعد الفرماوي سكرتير عام المحافظة، والسيد اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات التنموية.

ويأتي ذلك تقديراً للدور البطولي والمذهل للجيش الأبيض وجميع العاملين بالقطاع الصحي، نظراً لجهودهم المخلصة المبذولة وعطائهم المستمر، خط الدفاع الأول عن صحة وسلامة المواطنين، وتقديراً وعرفانا بأبطالنا من شهداء الجيش الأبيض والذي ضربوا أروع الأمثلة في الفداء والتضحية للحفاظ علي صحة المواطنين. وتقديراً لما يقوم به جميع الفرق والطواقم الطبية بمصر من أطباء وتمريض وصيادلة وعمال وغيرهم فى مواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد١٩.

كما قام المحافظ ووكيل الوزارة بافتتاح أعمال التطوير بإدارة الموارد البشرية بديوان مديرية الصحة بالشرقية، والتي تم دعمها من ميزانية المديرية ومشاركة من المجتمع المدني بتكلفة مليون جنيه، وتستوعب الإدارة ٨٧ موظف في كل أقسام شئون العاملين، ويتم تعامل المترددين من خلال الشبابيك مما أدى إلي سهولة ويسر تقديم الخدمة.

كما تم افتتاح قاعة اجتماعات للمديرية والتي كانت عبارة عن مخازن وتم دعمها من خلال المجتمع المدني.

كما تفقد المحافظ مقر الزمالة المصرية بالمديرية وما تم إنجازه بالبرنامج خلال الفترة السابقة واعتماد حتي الآن ٢١٧ قسم داخل مستشفيات الصحة بالمحافظة، وتم استعراض جهود وزارة الصحة في توفير الإعتمادات المالية اللازمة لتوفير المدربين والذي تجاوز عددهم في مستشفيات الصحة ٤٢٥ مدرب، كما تم توزيع المتدربين حتي الآن علي ١٧ مستشفي من إجمالي ٢٤ مستشفي تابعة للصحة بالمحافظة بعدد ٣٢٥ متدرب.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services