السبت 1 أكتوبر 2022 07:52 مـ 6 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزارة الشباب واليونيسيف تختتمان معسكر ”تحدي الشباب” بشمال سيناءبمشاركة 7000 رياضى .. وزير الشباب يشهد مؤتمر إعلان مهرجان البحر الأحمرالصحة: إنشاء قاعدة بيانات مميكنة لزراعة الأعضاء خلال 6 أشهرنقابة العاملين بالنسيج: نساند الدولة المصرية لمواجهة التحدياترئيس جامعة الزقازيق يتفقد الجامعة الأهلية بالعاشر من رمضان ويلتقى بأبنائه الطلاب في أول أيام العام الدراسى الجديد«المصريين الأحرار» يهنئ ”شي جين بينغ” بذكرى تأسيس الصين الجديدةملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد برايتون 3-3 في الدوري الإنجليزيوزير التعليم العالي يشيد بأنشطة بيت التطوع لصندوق مكافحة الإدمانفرقة ”الجازولية” تحيى حفل ذكرى المولد النبوى فى ساقية الصاوى.. الجمعةالداخلية تضبط دولارات مزورة بحوزة عصابة تنصب على المواطنين بالسوق السوداءإنتر ضد روما.. التعادل 1-1 يحسم الشوط الأول فى الدوري الإيطالي ”فيديو”القباج: الزيادة السكانية تأتي على حساب حقوق المواطنين وتهدد استقرار المجتمع

راتب سانشو في مانشستر يونايتد أعلى من بوجبا

سانشو
سانشو

يتطلع جادون سانشو لأن يصبح ثاني أعلى اللاعبين أجرا في مانشستر يونايتد، في حال أتم انتقاله إليه قادما من بوروسيا دورتموند.

ويتفاوض الناديان حاليا حول القيمة النهائية للتعاقد، في وقت اتفق فيه النادي الإنجليزي مع اللاعب على البنود الشخصية للعقد.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن سانشو سيوقع عقدا مدته 5 أعوام مع مانشستر يونايتد، ينص على تقاضيه 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، أي أكثر بثلاثة أضعاف مما يتقاضاه حاليا في بوروسيا دورتموند (100 ألف جنيه إسترليني).

ويتصدر الحارس الإسباني، دافيد دي خيا، قائمة أعلى اللاعبين أجرا في صفوف الشياطين الحمر حاليا، حيث يحصل أسبوعيا على 375 ألف إسترليني.

ووفقا للصحيفة الإنجليزية، سيتقاضى سانشو أجرا أعلى من نجم الوسط الفرنسي، بول بوجبا، الذي يحصل على 290 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وفي حال أكمل لاعب دورتموند انتقاله إلى مانشستر يونايتد، فإنه سيخوض منافسة شديدة على مركز الجناح الأيمن مع مواطنه، ماسون جرينوود، الذي يتقاضى فقط 35 ألف إسترليني.