الإثنين 26 سبتمبر 2022 01:48 صـ 29 صفر 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ماجد الفقي: انعقاد الحوار الوطني في هذا التوقيت يؤكد صدق نوايا القيادة السياسية للدفع بحقوق الإنسانإدارة الحوار الوطني تستعرض آراء عدد من الكتاب”المالية” تكشف تفاصيل رد الضريبة: نظام عالمي متعارف عليهالداخلية: حقيبة الإسعافات والمثلث وطفاية الحريق إجباريةارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انفجار جسم غريب في السويس190 بدلا من 1040 جنيها.. تفاصيل تعديل رسوم شركة آمان في وحدات المرورالاتحاد السكندري يواصل استعداداته للموسم الكروي الجديددوري الأمم: كرواتيا إلى نصف النهائي والدنمارك تلحق الخسارة بفرنساالمتغيرات المناخية والحد من أضرارها.. لقاء توعوي لجمعية المرأة والتنمية بالإسكندرية بمشاركة هيئة الأمم المتحدة للمرأة وهيئة اليونيسيف”رانيا الهادى سالم ” وكيلاً لكلية التربية للطفولة المبكرة لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة الزقازيقالنائب العام يأمر بإحالة المتهم بقيادة سيـارة تحت تأثير مخدر بطريق السـويس إلى الجناياتالهيدبي .. حي السيده زنيب يتزين بشوادر حلوي المولد النبوي الشريف

منتصر النبراوي يستقبل أحمد عثمان ويؤكد على العلاقات الطيبة والقوية مع الإسماعيلي

منتصر النبراوي رئيس شركة بريزنتيشن و النائب أحمد عثمان
منتصر النبراوي رئيس شركة بريزنتيشن و النائب أحمد عثمان

استقبل الأستاذ منتصر النبراوي رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن، أحمد عثمان عضو مجلس النواب، وتم التطرق خلال الجلسة للعديد من الأمور الخاصة بنادي الإسماعيلي والشركة خلال الفترة المقبلة.

وأثني منتصر النبراوي على زيارة النائب أحمد عثمان، شقيق رئيس نادي الإسماعيلي إبراهيم عثمان، والعلاقات الطيبة والقوية التي تجمع الشركة ونادي الإسماعيلي الذى يعد أحد أقطاب الكرة المصرية، مؤكدًا أن الشركة تقدر مثل هذه الزيارات من الشخصيات الكبيرة في مصر والرياضة المصرية من نجل الراحل الكبير عثمان أحمد عثمان.

وأكد منتصر النبراوي أنه تم التباحث في العديد من الملفات الرياضية الخاصة بنادي الإسماعيلي، وأن الشركة داعم للإسماعيلي وجميع الفرق الكبيرة التي لها تاريخ في الكرة المصرية.