الإثنين 26 سبتمبر 2022 02:42 صـ 1 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ماجد الفقي: انعقاد الحوار الوطني في هذا التوقيت يؤكد صدق نوايا القيادة السياسية للدفع بحقوق الإنسانإدارة الحوار الوطني تستعرض آراء عدد من الكتاب”المالية” تكشف تفاصيل رد الضريبة: نظام عالمي متعارف عليهالداخلية: حقيبة الإسعافات والمثلث وطفاية الحريق إجباريةارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انفجار جسم غريب في السويس190 بدلا من 1040 جنيها.. تفاصيل تعديل رسوم شركة آمان في وحدات المرورالاتحاد السكندري يواصل استعداداته للموسم الكروي الجديددوري الأمم: كرواتيا إلى نصف النهائي والدنمارك تلحق الخسارة بفرنساالمتغيرات المناخية والحد من أضرارها.. لقاء توعوي لجمعية المرأة والتنمية بالإسكندرية بمشاركة هيئة الأمم المتحدة للمرأة وهيئة اليونيسيف”رانيا الهادى سالم ” وكيلاً لكلية التربية للطفولة المبكرة لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة الزقازيقالنائب العام يأمر بإحالة المتهم بقيادة سيـارة تحت تأثير مخدر بطريق السـويس إلى الجناياتالهيدبي .. حي السيده زنيب يتزين بشوادر حلوي المولد النبوي الشريف

اتحاد جنوب أفريقيا لـ موسيماني: فخورون بإنجازاتك مع الأهلي ونتمنى تتويج كايزر

بيتسو موسيمانى
بيتسو موسيمانى

أصدر اتحاد جنوب أفريقيا لكرة القدم بيانًا رسميًا اليوم هنأ فيه الأهلي المصري وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي بعد صعود الثنائي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما أكد فخره بإنجازات بيتسو موسيماني مدرب المارد الأحمر.

وبحسب البيان، هنأ اتحاد الكرة الجنوب أفريقى نادى كايزر تشيفز على بلوغه نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تغلبه على العملاق المغربي الوداد 1-0 فى مجموع المباراتين، ويلتقي عملاق سويتو الآن مع حامل اللقب المصرى النادى الأهلي يوم 17 يوليو 2021 على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في نهائي دوري أبطال أفريقيا .

من جهته قال داني جوردان رئيس الاتحاد، "لقد كانت هذه قصة خيالية من قبل كايزر تشيفز في هذه البطولة، وبالنيابة عن أسرة كرة القدم، أود أن أتقدم بالتهنئة للاعبي تشيفز والجهاز الفني والإدارة، لقد كان هذا جهدًا جماعيًا وهذا الفوز رفع روح الأمة بأكملها " .

وأضاف رئيس الاتحاد الجنوب أفريقى، "بطريقة أو بأخرى، سيشهد نهائي 17 يوليو فوز جنوب أفريقيا - بيتسو موسيماني هو الذي سيقود الأهلي وبينما نرغب فى أن يخرج زعماء الأهلي منتصرا، فإن موسيماني هو واحد منا وكنا دائما فخورون بإنجازاته".

وتابع، "بيتسو موسيماني هو الذي سيقود الأهلي وبينما نرغب في أن يخرج كايزر تشيفز منتصرا، إلا أن موسيماني هو واحد منا ونحن دائما فخورون بإنجازاته".

وسيلتقي كايزر تشيفز مع الأهلي في 17 يوليو المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتغلب كايزر تشيفز على الوداد المغربي 1-0 في مجموع مباراتين الذهاب والإياب، ليواجه الأهلي في نهائي البطولة بعد إقصائه للترجي التونسي بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين.