الإثنين 26 سبتمبر 2022 01:01 صـ 29 صفر 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ماجد الفقي: انعقاد الحوار الوطني في هذا التوقيت يؤكد صدق نوايا القيادة السياسية للدفع بحقوق الإنسانإدارة الحوار الوطني تستعرض آراء عدد من الكتاب”المالية” تكشف تفاصيل رد الضريبة: نظام عالمي متعارف عليهالداخلية: حقيبة الإسعافات والمثلث وطفاية الحريق إجباريةارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انفجار جسم غريب في السويس190 بدلا من 1040 جنيها.. تفاصيل تعديل رسوم شركة آمان في وحدات المرورالاتحاد السكندري يواصل استعداداته للموسم الكروي الجديددوري الأمم: كرواتيا إلى نصف النهائي والدنمارك تلحق الخسارة بفرنساالمتغيرات المناخية والحد من أضرارها.. لقاء توعوي لجمعية المرأة والتنمية بالإسكندرية بمشاركة هيئة الأمم المتحدة للمرأة وهيئة اليونيسيف”رانيا الهادى سالم ” وكيلاً لكلية التربية للطفولة المبكرة لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة الزقازيقالنائب العام يأمر بإحالة المتهم بقيادة سيـارة تحت تأثير مخدر بطريق السـويس إلى الجناياتالهيدبي .. حي السيده زنيب يتزين بشوادر حلوي المولد النبوي الشريف

حفيظ دراجي: الأهلي كبير القارة الأفريقية.. والعاشرة أهلاوية أمام بطل جنوب إفريقيا

حفيظ دراجي
حفيظ دراجي

أكد حفيظ دراجي المعلق الجزائري بقناة بين سبورت، أنه يحترم ناديي الأهلي والزمالك وأي شخص يتشرف بتشجيع هذه الفرق الكبيرة في القارة الأفريقية.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "حضرة المواطن":"النادي الأهلي من الأندية الكبرى في القارة الأفريقية ويكون مشرفنا في المحافل العالمية، وهو نادي القرن الأفريقي ويستحق الثناء أثناء التعليق على بماريات الفريق دائما".

وواصل:"عندما ذهبت لزيارة النادي الأهلي وتقربت من الفريق والمسئولين، شاهدت لماذا هذا الفريق هو الأكبر في القارة الأفريقية، فهو مشرف دائما للقارة في المحافل والبطولات الكبرى، وكل شئ داخل النادي الأهلي يكون على ما يرام".

وأردف:"ومع كل هذا أحترم نادي الزمالك جيدا، والأهلي يقترب من البطولة العاشرة، لأنني شاهدت كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا ولا يقدم مستويات جيدة في الدوري هناك".

واختتم:"على الورق الأهلي الأقرب للفوز بالبطولات وخبرات لاعبية تؤهلة للقب العاشر وأتمنى التوفيق لهم في المباراة النهائية".