الإثنين 26 سبتمبر 2022 01:03 صـ 29 صفر 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ماجد الفقي: انعقاد الحوار الوطني في هذا التوقيت يؤكد صدق نوايا القيادة السياسية للدفع بحقوق الإنسانإدارة الحوار الوطني تستعرض آراء عدد من الكتاب”المالية” تكشف تفاصيل رد الضريبة: نظام عالمي متعارف عليهالداخلية: حقيبة الإسعافات والمثلث وطفاية الحريق إجباريةارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انفجار جسم غريب في السويس190 بدلا من 1040 جنيها.. تفاصيل تعديل رسوم شركة آمان في وحدات المرورالاتحاد السكندري يواصل استعداداته للموسم الكروي الجديددوري الأمم: كرواتيا إلى نصف النهائي والدنمارك تلحق الخسارة بفرنساالمتغيرات المناخية والحد من أضرارها.. لقاء توعوي لجمعية المرأة والتنمية بالإسكندرية بمشاركة هيئة الأمم المتحدة للمرأة وهيئة اليونيسيف”رانيا الهادى سالم ” وكيلاً لكلية التربية للطفولة المبكرة لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة الزقازيقالنائب العام يأمر بإحالة المتهم بقيادة سيـارة تحت تأثير مخدر بطريق السـويس إلى الجناياتالهيدبي .. حي السيده زنيب يتزين بشوادر حلوي المولد النبوي الشريف

البنك الأهلي يهزم طلائع الجيش 2- صفر في الدوري المصري

البنك الأهلي
البنك الأهلي

حق الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي فوزا هاما على منافسه طلائع الجيش “2-0” في اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة الـ 27 ببطولة الدوري المصري .

بدأ اللقاء بضغط هجومي من قبل لاعبي البنك الأهلي حتي تمكن أحمد علي كامل من إحراز الهدف الأل في مرمي شباك طلائع الجيش في الدقيقة التاسعة من خلال ركلة جزاء .

وفي الدقيقة 90 أحرز كريم بامبو الهدف الثاني من خلال ركلة جزاء أيضا ليقضي على أمال طلائع الجيش.

ويتواجد البنك الأهلي في المركز الـ17 برصيد 22 نقطة بينما تواجد طلائع الجيش في المركز التاسع برصيد 34 نقطة.

وخاض طلائع الجيش المباراة بتشكيل مكون من :-

محمد بسام في حراسة المرمى، ومحمد ناصف، وأحمد علاء، وعلى الفيل، وحسن مجدى في الدفاع، وأحمد سمير، وكونيه، وإسلام محارب، ومهند لاشين، وإسلام جمال في خط الوسط، بينما يشارك عمرو جمال في الهجوم.

وجاء تشكيل البنك الأهلي :

محمود الزنفلى في حراسة المرمى، ومحمد دبش، وعاصم صلاح وأسامة إبراهيم، وأمير مدحت في خط الوسط، وفادى فريد، وأحمد على في الهجوم، بينما محمود سيد، ومحمد فتحى، وأحمد ياسر بسيونى في خط الوسط.