السبت 1 أكتوبر 2022 07:45 مـ 6 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزارة الشباب واليونيسيف تختتمان معسكر ”تحدي الشباب” بشمال سيناءبمشاركة 7000 رياضى .. وزير الشباب يشهد مؤتمر إعلان مهرجان البحر الأحمرالصحة: إنشاء قاعدة بيانات مميكنة لزراعة الأعضاء خلال 6 أشهرنقابة العاملين بالنسيج: نساند الدولة المصرية لمواجهة التحدياترئيس جامعة الزقازيق يتفقد الجامعة الأهلية بالعاشر من رمضان ويلتقى بأبنائه الطلاب في أول أيام العام الدراسى الجديد«المصريين الأحرار» يهنئ ”شي جين بينغ” بذكرى تأسيس الصين الجديدةملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد برايتون 3-3 في الدوري الإنجليزيوزير التعليم العالي يشيد بأنشطة بيت التطوع لصندوق مكافحة الإدمانفرقة ”الجازولية” تحيى حفل ذكرى المولد النبوى فى ساقية الصاوى.. الجمعةالداخلية تضبط دولارات مزورة بحوزة عصابة تنصب على المواطنين بالسوق السوداءإنتر ضد روما.. التعادل 1-1 يحسم الشوط الأول فى الدوري الإيطالي ”فيديو”القباج: الزيادة السكانية تأتي على حساب حقوق المواطنين وتهدد استقرار المجتمع

أبرز تصريحات علا غانم مع لميس الحديدى.. خجولة وسنها الحقيقى وعدد زيجاتها

علا غانم
علا غانم

كشفت الفنانة علا غانم عن العديد من الأسرار حول فترة غيابها عن الساحة الفنية طوال الفترة الماضية، وذلك أثناء استضافتها ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدى أمس حيث تطرقت علا غانم إلى أمور عديدة نكشف أبرزها خلال السطور التالية.

علا غانم : هيبقى عندى 50 سنة فى نوفمبر المقبل
لم تتردد علا غانم فى الكشف عن سنها الحقيقى أثناء حوارها مع الإعلامية لميس الحديدى حيث أكدت لها أنها ستتم عامها الـ 50 فى نوفمبر المقبل

علا غانم

زواج علا غانم الأول

تطرقت أيضًا علا غانم إلى سنها بفترة الزواج، وأكدت أنها تزوجت صغيرة للغاية حيث كان سنها وقتها 17 سنة ونصف، وانفصلت بعد فترة عن زوجها ولم يقم شريكها وقتها بطلاقها حيث كان مصر على عدم الطلاق.

علا غانم تؤكد أنا خجولة جدًا

أكدت علا غانم أيضًا خلال حوارها أنها خجولة للغاية، قائلة: "هتصدقينى لو قلتلك أنى خجولة جدًا ومش اجتماعية، والتمثيل دومًا ما كان بيورينى الدنيا ويخرجنى من حصار حول شخصيتى.

عدد زيجات علا غانم

كشفت أيضاً الفنانة علا غانم أنها تزوجت ثلاثة مرات، مؤكدة أنها دومًا ما كانت تتزوج بعقلها وليس بقلبها، وأضافت رداً على سؤال كام مرة حبيتى بقولها "اعتدت على الزواج بعقلى وليس بقلبى ولكن الزيجة الأولى كنت صغيرة فيها، وكانت تقليدية، وانفصلت بعد 4 سنين ونصف".

علا غانم

علا غانم عن سبب الزواج الثانى: الوحدة

أضافت علا غانم أيضًا أن زيجتها الثانية جاءت بعد 11 عامًا من الزواج الأول، وأضافت أن مدتها لم تزد على 7 شهور، حيث كان سببها الوحدة والاختيار كان خطأ لأنهما كانا مختلفين تمامًا.