بوابة الدولة
الثلاثاء 23 يونيو 2026 10:35 صـ 7 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مجلس جامعة الإسكندرية يؤكد تطوير البرامج الدراسية بما يواكب رؤية مصر 2030 محافظ الجيزة يناقش ملفات العمل والمشروعات بحي الطالبية ويوجه بدعم الخدمات ختام فعاليات التدريب المشترك المصرى العمانى (قلعة الجبل -2) كلية التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية بالقاهرة تحتفل بافتتاح مركز التطوير المهني بالعاصمة الجديدة «بايمنت» للتكنولوجيا المالية تُعلن شراكة مع «فيزيتا» لتوفير حلول طبية متكاملة من خلال خدمات «شامل» لمستخدمي بطاقات المرتبات وزير الزراعة: خطة للتوسع بمحطة غرب المنيا وتخصيصها للجاموس الخليط الإيطالي رئيس الوزراء يعقد اجتماعا لبحث التوسع فى إنشاء عدد من محطات الثروة الحيوانية سعر الأسمنت اليوم الثلاثاء 23 - 6 -2026.. بكم الطن؟ وفاة سائق في المنوفية بسبب خلافات على أولوية تحميل الركاب هشام حنفي: الفوز على نيوزيلندا تاريخي.. وتعليمات حسام حسن صنعت الفارق كوريا الجنوبية: التحقيق فى اختراق بيانات عدد من المشاركين فى برنامج حكومى قطر وتركيا تبحثان مستجدات الأوضاع بالمنطقة

بدء تلقى تظلمات الشهادة الإعدادية بأسيوط

محمد عبد المحسن
محمد عبد المحسن

أعلن محمد عبدالمحسن وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ، عن فتح باب التظلمات الخاصة بطلاب الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020/2021، اليوم الأحد ولمدة 15 يوما.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إنه يتم استقبال أولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية لتقديم طلب التظلم سواء في مادة واحدة أو كل المواد، بعد دفع مبلغ قدره 20 جنيها عن كل مادة يرغب في الاطلاع عليها.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إلى التوجه إلى مقر كنترول الشهادة الإعدادية بمدرسة محمد سميح السعيد بحي السادات بمدينة أسيوط، ومعه الطلب مرفق به أصل السداد لتحديد موعد لفحص التظلمات، والتي تضمن تأكد الطالب من أن ورقة الإجابة خاصة به دون غيره ومراجعة أعمال رصد الدرجات من التصحيح.

وكان اللواء عصام سعد محافظ أسيوط هنأ الطلاب الاوائل في الشهادة الاعدادية العامة على مستوى المحافظة للعام 2020 /2021 حيث أجرى عدة اتصالات هاتفية بهم معبراً عن سعادته لتفوقهم وحصولهم على المراكز الاولى والتى تم اعتمادها اليوم الأربعاء .

جاء ذلك بحضور محمد عبدالمحسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ومحمد ابراهيم وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة ومحمد النمر مدير عام التعليم الفني بالمحافظة.

وكان محافظ أسيوط قد اعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية العامة والمهنية اليوم الاربعاء بنسبة نجاح بلغت 73.75 % لكل من الطلاب النظاميين والمنازل والوافدين ونسبة بلغت 89.68 % للإعدادية المهنية ووجه الشكر والتهنئة للطلاب العشر الاوائل على مستوى المحافظة والحاصلين على مجموع 280 درجة و هم الطالب عبد الله محمد على بالمركز الاول بمدرسة الدكتور محمد رجائى الطحلاوى بديروط والمركز الثانى الطالبة انجى عاطف محمد بمدرسة المستقبل الاعدادية الخاصة لغات بمدينة اسيوط والمركز الثالث الطالبة ريتاج محمد عبد الجواد بمدرسة ناصر الاعدادية الخاصة بديروط والمركز الرابع عمر حجاج ربيع كيلانى بمدرسة المستقبل الاعدادية الخاصة عربى بأسيوط والخامس الطالب نادر ثابت ابوالسعود بمدرسة سعد بن ابى وقاص الاعدادية بالقوصية والسادس يسى ماهر انيس بمدرسة دير الجنادلة الاعدادية بنين بالغنايم والمركز السابع الطالبة ياسمين خالد عبد المؤمن بمدرسة بنى يحيى بحرى الاعدادية بديروط والمركز الثامن الطالبة ريم علاء الدين عبد الرحيم بمدرسة السلام الحديثة الخاصة باسيوط والمركز التاسع الطالبة سما خالد صديق بمدرسة المستقبل الاعدادية الخاصة لغات باسيوط والمركز العاشر الطالبة نهلة هانى عبد العظيم بمدرسة الجيل الجديد الاعدادية المشتركة بديروط .



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services