الإثنين 26 سبتمبر 2022 01:22 صـ 29 صفر 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ماجد الفقي: انعقاد الحوار الوطني في هذا التوقيت يؤكد صدق نوايا القيادة السياسية للدفع بحقوق الإنسانإدارة الحوار الوطني تستعرض آراء عدد من الكتاب”المالية” تكشف تفاصيل رد الضريبة: نظام عالمي متعارف عليهالداخلية: حقيبة الإسعافات والمثلث وطفاية الحريق إجباريةارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انفجار جسم غريب في السويس190 بدلا من 1040 جنيها.. تفاصيل تعديل رسوم شركة آمان في وحدات المرورالاتحاد السكندري يواصل استعداداته للموسم الكروي الجديددوري الأمم: كرواتيا إلى نصف النهائي والدنمارك تلحق الخسارة بفرنساالمتغيرات المناخية والحد من أضرارها.. لقاء توعوي لجمعية المرأة والتنمية بالإسكندرية بمشاركة هيئة الأمم المتحدة للمرأة وهيئة اليونيسيف”رانيا الهادى سالم ” وكيلاً لكلية التربية للطفولة المبكرة لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة الزقازيقالنائب العام يأمر بإحالة المتهم بقيادة سيـارة تحت تأثير مخدر بطريق السـويس إلى الجناياتالهيدبي .. حي السيده زنيب يتزين بشوادر حلوي المولد النبوي الشريف

يورو 2020.. دولبيرج يضيف ثانى أهداف الدنمارك ضد ويلز بالدقيقة 48

الدنمارك ضد ويلز
الدنمارك ضد ويلز

أحرز كاسبر دولبيرج، لاعب منتخب الدنمارك، الهدف الثانى فى شباك نظيره الويلزى بالدقيقة 48 من زمن المباراة المقامة حاليا على ملعب "يوهان كرويف" بالعاصمة الهولندية أمستردام في افتتاح مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً بمشاركة 24 منتخباً وتستمر حتى 11 يوليو المقبل وتقام في 11 مدينة مختلفة، لتصبح النتيجة تقدم الدنمارك 2-0.

تشكيل منتخب الدنمارك: شمايكل ، كايير، كريستنسين، فيسترجارد، مايلي فاس، هويبيرج، ديلاني، يوسف بولسن، دامسجارد، برايثوايت.

تشكيل منتخب ويلز: داني وورد، ميفام، رودون، بن ديفيز، ، روبرتس، جو آلين ، موريل ، آرون رامزي ، دانييل جيمس، جاريث بيل، موري.

وصل منتخب الدنمارك الى دور الستة عشر بعد هزيمتين متتاليتين أمام فنلندا في المباراة الشهيرة التي سقط فيها نجم انتر ميلان كريستيان إيركسن والتي انتهت 1 / 0، وأمام بلجيكا بهدفين لهدف في الجولة الثانية قبل أن ينتفض الفريق أمام روسيا ويسقطها برباعية وضعته الأهداف الأربعة في أفضلية خلف المتصدر المنتخب البلجيكي ومتفوقاً على المنتخبين الأخرين.

في المقابل، تأهل منتخب ويلز كوصيف بجدول ترتيب المجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية بعدما وقع في فخ التعادل أمام سويسرا بالجولة الأولى، ثم الفوز على تركيا في المباراة الثانية قبل أن يتلقى هزيمة بهدف نظيف أمام إيطاليا في اللقاء الثالث والختامي ليتوقف رصيده عند 4 نقاط.