الإثنين 26 سبتمبر 2022 12:52 صـ 29 صفر 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ماجد الفقي: انعقاد الحوار الوطني في هذا التوقيت يؤكد صدق نوايا القيادة السياسية للدفع بحقوق الإنسانإدارة الحوار الوطني تستعرض آراء عدد من الكتاب”المالية” تكشف تفاصيل رد الضريبة: نظام عالمي متعارف عليهالداخلية: حقيبة الإسعافات والمثلث وطفاية الحريق إجباريةارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انفجار جسم غريب في السويس190 بدلا من 1040 جنيها.. تفاصيل تعديل رسوم شركة آمان في وحدات المرورالاتحاد السكندري يواصل استعداداته للموسم الكروي الجديددوري الأمم: كرواتيا إلى نصف النهائي والدنمارك تلحق الخسارة بفرنساالمتغيرات المناخية والحد من أضرارها.. لقاء توعوي لجمعية المرأة والتنمية بالإسكندرية بمشاركة هيئة الأمم المتحدة للمرأة وهيئة اليونيسيف”رانيا الهادى سالم ” وكيلاً لكلية التربية للطفولة المبكرة لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة الزقازيقالنائب العام يأمر بإحالة المتهم بقيادة سيـارة تحت تأثير مخدر بطريق السـويس إلى الجناياتالهيدبي .. حي السيده زنيب يتزين بشوادر حلوي المولد النبوي الشريف

أسامة عرابي يدخل قائمة المرشحين لتدريب أسوان خلفاً لعلاء عبد العال

اسامة عرابى
اسامة عرابى

أكد مصطفى أمين، عضو مجلس إدارة نادي أسوان والمشرف على فريق الكرة، أن مجلس الإدارة يدرس ملفات جميع المدربين المتاحين لخلافة علاء عبد العال فى تدريب الفريق بالوقت الحالي، واعترف أمين بأن أسامة عرابي ضمن الأسماء المرشحة، وهناك الكثير من الأسماء الأخرى مازالت إدارة النادى تراجع سيرتهم الذاتية.

من جهته، رحب أسامة عرابي، نجم الأهلي السابق، باللعودة إلى التدريب فى الدوري الممتاز في الوقت الحالي،

وأشار، إلى أنه لم يتلق عرضاً من أسوان بعد، إلا أنه جاهز للعودة إلى مجال التدريب.

وواصل فريق أسوان نتائجه المتراجعة في الدوري بعد تلقيه 3 هزائم متتالية أمام الاتحاد ثم الزمالك وأخيرا وادى دجلة، ليقترب الفريق من الدخول في دوامة الصراع على البقاء في الدوري.

ونجح فريق وادي دجلة في كسر "نحس" النتائج السيئة التي تلازمه في الدوري منذ قرابة الثلاثة أشهر، عقب الفوز على فريق أسوان برباعية مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الجمعة على ملعب زهرة الجنوب.

وكان آخر فوز لدجلة بالدورى في السابع من أبريل الماضي على البنك الأهلي برباعية مقابل هدفين، فشل بعدها دجلة في تحقيق الفوز في 7 مباريات متتالية قبل أن ينجح في تحقيق الفوز اليوم الذي يقربه من البقاء بالدورى هذا الموسم.

فوز الأمس هو الأول للمدرب الشاب عبد الباقي جمال في مباراته الثالثة، بعدما حقق تعادلين أمام المصري والجونة لينجح في العودة لسكة الانتصارات مع الفريق الدجلاوي من بوابة تماسيح النيل.

وحقق فريق وادى دجلة فوزا عريضا على أسوان بنتيجة 4 / 1 فى اللقاء الذى جمعهما باستاد أسوان، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز، أحرزالأهداف كل من محمد رضا فى الدقيقة 2 و11، وأحمد سعيد فى الدقيقة 34 من ضربة جزاء وأحمد عاطف، قبل أن يحرز أحمد عبد الظاهر هدفا.