الإثنين 26 سبتمبر 2022 03:13 صـ 1 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ماجد الفقي: انعقاد الحوار الوطني في هذا التوقيت يؤكد صدق نوايا القيادة السياسية للدفع بحقوق الإنسانإدارة الحوار الوطني تستعرض آراء عدد من الكتاب”المالية” تكشف تفاصيل رد الضريبة: نظام عالمي متعارف عليهالداخلية: حقيبة الإسعافات والمثلث وطفاية الحريق إجباريةارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انفجار جسم غريب في السويس190 بدلا من 1040 جنيها.. تفاصيل تعديل رسوم شركة آمان في وحدات المرورالاتحاد السكندري يواصل استعداداته للموسم الكروي الجديددوري الأمم: كرواتيا إلى نصف النهائي والدنمارك تلحق الخسارة بفرنساالمتغيرات المناخية والحد من أضرارها.. لقاء توعوي لجمعية المرأة والتنمية بالإسكندرية بمشاركة هيئة الأمم المتحدة للمرأة وهيئة اليونيسيف”رانيا الهادى سالم ” وكيلاً لكلية التربية للطفولة المبكرة لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة الزقازيقالنائب العام يأمر بإحالة المتهم بقيادة سيـارة تحت تأثير مخدر بطريق السـويس إلى الجناياتالهيدبي .. حي السيده زنيب يتزين بشوادر حلوي المولد النبوي الشريف

تقرير مغربي: العروض الخليجية تنهال على ”بن شرقي”.. لبيب يطمئن جماهير الزمالك

اشرف بن شرقي
اشرف بن شرقي

أكد تقرير مغربي، أن العديد من الأندية الخليجية أبدت رغبتها في التعاقد مع أشرف بن شرقي نجم فريق الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تألقه مع القلعة البيضاء، في الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة المنتخب المغربية، أن تألق أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك، جعل العديد من الأندية الخليجية تطلب وده والاستفادة من إمكانياته.

وأضافت الصحيفة المغربية، أن جماهير نادي الزمالك عبرت عن قلقها، من مغادرة أشرف بن شرقي للنادي، على طريقة النجم التونسي فرجاني ساسي، الذي كان يمثل إضافة قوية لـ الفريق.

وأشارت الصحيفة، إلى أن حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقته لإدارة نادي الزمالك، طمأن الجماهير بشأن مستقبل أشرف بن شرقي، حيث أكد أن المفاوضات بين الطرفين، تسير في الطريق الصحيح.

ويحتل أشرف بن شرقي، وصافة ترتيب هدافي الدوري المصري، برصيد 12 هدفا، خلف أحمد ياسر ريان نجم فريق سيراميكا كليوباترا، متصدر الترتيب بـ14 هدفا.

موقف الزمالك من التعاقد مع عمرو جمال:

في سياق آخر، كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك موقف المفاوضات مع عمرو جمال مهاجم الأهلي المعار لـ طلائع الجيش، من أجل انضمامه خلال الفترة المقبلة للقلعه البيضاء.

وأكد المصدر أن عمرو جمال ليس ضمن الأسماء المرشحة ، ولكن قد تم طرحه أكثر من مره من جانب الكابتن فاروق جعفر ولكن تم رفضه.

وشدد المصدر أن مسئولي اللجنه المعينة لإدارة نادي الزمالك لم تقوم بالتفاوض مع مهاجم طلائع الجيش ولكن تم طرح اسمه فقط ولكنه ليس ضمن المرشحين.
ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم، السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، ،وذلك في إطار الاستعداد لمباراة مصر المقاصة، المقرر لها، بعد غدا، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 27، من مسابقة الدوري الممتاز.