الإثنين 26 سبتمبر 2022 02:50 صـ 1 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ماجد الفقي: انعقاد الحوار الوطني في هذا التوقيت يؤكد صدق نوايا القيادة السياسية للدفع بحقوق الإنسانإدارة الحوار الوطني تستعرض آراء عدد من الكتاب”المالية” تكشف تفاصيل رد الضريبة: نظام عالمي متعارف عليهالداخلية: حقيبة الإسعافات والمثلث وطفاية الحريق إجباريةارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انفجار جسم غريب في السويس190 بدلا من 1040 جنيها.. تفاصيل تعديل رسوم شركة آمان في وحدات المرورالاتحاد السكندري يواصل استعداداته للموسم الكروي الجديددوري الأمم: كرواتيا إلى نصف النهائي والدنمارك تلحق الخسارة بفرنساالمتغيرات المناخية والحد من أضرارها.. لقاء توعوي لجمعية المرأة والتنمية بالإسكندرية بمشاركة هيئة الأمم المتحدة للمرأة وهيئة اليونيسيف”رانيا الهادى سالم ” وكيلاً لكلية التربية للطفولة المبكرة لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة الزقازيقالنائب العام يأمر بإحالة المتهم بقيادة سيـارة تحت تأثير مخدر بطريق السـويس إلى الجناياتالهيدبي .. حي السيده زنيب يتزين بشوادر حلوي المولد النبوي الشريف

عبد الرحمن أبو زهرة : صحتى زى الفل وقادر على الحركة

عبدالرحمن ابو زهرة
عبدالرحمن ابو زهرة

أكد الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في تصريحات خاصة أن حالته الصحية حاليًا أصبحت مستقرة بعد إجرائه علمية تركيب مسامير فى مفصل الحوض بعد إصابته بشروخ .

وأضاف: أشكر كل من قام بالاتصال بى والحمد لله أصبحت بصحة جيدة وقادر على الحركة وذلك بعد خضوعى لجلسات علاج طبيعى في المنزل بناء على أمر الطبيب المعالج لى لكى أستطيع القدرة على المشى والحركة.

وكان قد كشف مؤخرًا أحمد نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة أن والده سقط على الأرض مؤخرًا أثناء الاطمئنان على صحته حيث كان يعانى من ألم في أذنه، وأجرى بعض التحاليل بعدها، وكان لابد من إجراء عملية بعد سقوطه على الأرض .

عبد الرحمن أبو زهرة رحلة عطاء فنية كبيرة قدم خلالها عشرات الأدوار المهمة بالسينما والدراما والمسرح وفى الإذاعة، من أشهر أدواره المعلم "سردينة" في مسلسل "لن أعيش فى جلباب أبى".

وعُرف الفنان القدير بقصة حبه لزوجته الراحلة سلوى الرافعى، وتحدث عنها فى لقاءات تليفزيونية عدة، وقال إنه رآها لأول مرة فى كواليس أحد الأعمال الإذاعية "فخفق لها قلبه" فتزوجا بعد 20 يوما فقط، قال: قولتلها يلا نتجوز وضحكت وقلتلى يلا تانى يوم.. خطبتها بخاتم وبعد أيام اتجوزتها وكانت أسرع قصة زواج".

وكشف عن أن غيرته عليها كانت السبب في أن يبعدها عن التمثيل، وأن يقنعها بالتركيز على الكتابة، قال: "كنت بحبها أوى، وغيور أوى.. ذهبت إلى المسرح وشاهدت فنانًا فى مشهد ممسكًا كتفها فشعرت أنى أصبت باللوز فتحدثت معها عن الأمر".

وروى فى لقاء مؤخرًا مع الإعلامية إسعاد يونس أن أصعب لحظات حياته بعد وفاة زوجته نوفمبر 2019 قائلا: "مش قادر أصدق إنها ماتت، عايشة معايا".