الإثنين 26 سبتمبر 2022 02:14 صـ 1 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ماجد الفقي: انعقاد الحوار الوطني في هذا التوقيت يؤكد صدق نوايا القيادة السياسية للدفع بحقوق الإنسانإدارة الحوار الوطني تستعرض آراء عدد من الكتاب”المالية” تكشف تفاصيل رد الضريبة: نظام عالمي متعارف عليهالداخلية: حقيبة الإسعافات والمثلث وطفاية الحريق إجباريةارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انفجار جسم غريب في السويس190 بدلا من 1040 جنيها.. تفاصيل تعديل رسوم شركة آمان في وحدات المرورالاتحاد السكندري يواصل استعداداته للموسم الكروي الجديددوري الأمم: كرواتيا إلى نصف النهائي والدنمارك تلحق الخسارة بفرنساالمتغيرات المناخية والحد من أضرارها.. لقاء توعوي لجمعية المرأة والتنمية بالإسكندرية بمشاركة هيئة الأمم المتحدة للمرأة وهيئة اليونيسيف”رانيا الهادى سالم ” وكيلاً لكلية التربية للطفولة المبكرة لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة الزقازيقالنائب العام يأمر بإحالة المتهم بقيادة سيـارة تحت تأثير مخدر بطريق السـويس إلى الجناياتالهيدبي .. حي السيده زنيب يتزين بشوادر حلوي المولد النبوي الشريف

عميد ”آثار القاهرة”: انتهاء امتحانات الكلية غدًا.. و التصحيح إلكترونيًا

الدكتور احمد رجب عميد كليه الاثار بجامعة القاهرة
الدكتور احمد رجب عميد كليه الاثار بجامعة القاهرة

قال الدكتور أحمد رجب، عميد كلية الآثار بجامعة القاهرة، إن أعمال الامتحانات الخاصة بالتيرم الثاني من العام الجامعي الحالي 2020 – 2021 تسير بشكل منتظم منذ أن بدأت أول شهر يونيو الجاري، موضحا أنه تم الانتهاء من الامتحانات لطلاب الدراسات العليا الخميس الماضي.

وأضاف رجب، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الدولة"، أن ماراثون الامتحانات ينتهي بالكلية غدا الأحد، لافتا إلى أنه تم تطبيق أعلى درجات التدابير الاحترازية المشددة للحد من تفشي وباء فيروس كورونا المستجد للحافظ على صحة وسلامة الطلاب وأعضاء هيئات التدريس وكذلك العاملون بالجامعات.

وأشار عميد كلية الآثار بجامعة القاهرة، إلى أن حالات الغش التي تم رصدها بالامتحانات قليلة للغاية، كذلك حالات الاعتذار بسبب مرضي ضئيلة أيضا، منوها إلى أن الكلية تواصل أعمال الامتحانات دون أي معوقات أو مشكلات.

واختتم رجب، تصريحاته بالإشارة إلى أن أعمال التصحيح تتم إلكترونيا دون تدخل للعنصر البشري، لافتا إلى أنه يتم تصحيح أوراق الإجابات فور الانتهاء من الامتحانات تمهيدا لإعلان النتائج سريعا للطلاب خاصة طلاب السنوات النهائية.