الإثنين 26 سبتمبر 2022 01:20 صـ 29 صفر 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ماجد الفقي: انعقاد الحوار الوطني في هذا التوقيت يؤكد صدق نوايا القيادة السياسية للدفع بحقوق الإنسانإدارة الحوار الوطني تستعرض آراء عدد من الكتاب”المالية” تكشف تفاصيل رد الضريبة: نظام عالمي متعارف عليهالداخلية: حقيبة الإسعافات والمثلث وطفاية الحريق إجباريةارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انفجار جسم غريب في السويس190 بدلا من 1040 جنيها.. تفاصيل تعديل رسوم شركة آمان في وحدات المرورالاتحاد السكندري يواصل استعداداته للموسم الكروي الجديددوري الأمم: كرواتيا إلى نصف النهائي والدنمارك تلحق الخسارة بفرنساالمتغيرات المناخية والحد من أضرارها.. لقاء توعوي لجمعية المرأة والتنمية بالإسكندرية بمشاركة هيئة الأمم المتحدة للمرأة وهيئة اليونيسيف”رانيا الهادى سالم ” وكيلاً لكلية التربية للطفولة المبكرة لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة الزقازيقالنائب العام يأمر بإحالة المتهم بقيادة سيـارة تحت تأثير مخدر بطريق السـويس إلى الجناياتالهيدبي .. حي السيده زنيب يتزين بشوادر حلوي المولد النبوي الشريف

إخلاء سبيل ٩ متهمين في واقعة احتراق وتحطم منزلين وحظيرة في مشاجرة بأسوان

اخلاء سبيل - ارشيفيه
اخلاء سبيل - ارشيفيه

قررت نيابة كوم أمبو بأسوان، مساء اليوم الخميس، إخلاء سبيل ٩ متهمين في واقعة احتراق وتحطم منزلين وحظيرة في مشاجرة بين عائلتين بقرية سبيل النظارة.

كان بلاغ وصل إلى المقدم هاني فرج، نائب مأمور مركز كوم أمبو، يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتي (م.ح).

وانتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة برئاسة النقبين محمد عبيد وعمرو أبو النصر، حيث تم السيطرة على المشاجرة بعد فرض كردون أمني بمحيط القرية.

وبالفحص والتحري، تبين أن مشاجرة وقعت بين العائلتين بسبب احتكاكات الشباب.

وكان الطرفان، قد وقع بينهما اشتباك حيث قام الطرفان بإطلاق أعيرة نارية عشوائية بهدف الترهيب حيث قام أفراد عائلة (م) بإشعال النيران في منزل (س) من عائلة (ح).

ومن جانبه، قام أفراد عائلة (ح) بإشعال النيران بتحطيم واجهة منزل من العائلة الأخرى، كما تم حرق حظيرة.