السبت 1 أكتوبر 2022 08:10 مـ 6 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

بالصور أمام البحر…مصطفي خاطر يستمتع بعطلته الصيفية

مصطفي خاطر
مصطفي خاطر

نشر الفنان مصطفي خاطر صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام.

و ظهر مصطفي خاطر من امام البحر و هو يستمتع بقضاء عطلته الصيفية.

يذكر ان روَّج الفنان مصطفي خاطر، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، لـ فيلم العارف، والذي يجسد بطولته، النجم، أحمد فهمي، بالاشتراك مع الفنان أحمد عز.

ونشر مصطفى خاطر “بوستر” الفيلم، وعلق عليه: "اسعد من فيلم #العارف بداية من ١٤-٧ في السينمات ????????".

وأعلنت الشركة المنتجة، عن طرح فيلم العارف، بداية من يوم 14 من الشهر القادم، حيث ظهر جميع أبطال الفيلم فى العمل، وسيطر “الأكشن” عليه بشكل كبير.

" العارف" بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر ، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون.

تمكن فريق عمل فيلم “العارف.. عودة يونس”، من لفت الانظار بمجرد طرح بوسترات العمل، وفى السطور التالية نرصد أبرز المعلومات عن العمل عقب طرح البرومو الخاص به :

1- فيلم " العارف .. عودة يونس " بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون.

2- إخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجي ومن تأليف محمد سيد بشير .

3- تم تصوير الفيلم بين 4 دول هى مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا .

4- استخدم الفنان أحمد فهمي خدعة للترويج للعمل حيث اوهم متابعيه ان حسابه الشخصى تم اخترافه ، نظراً لانه يلعب دور هاكر داخل أحداث الفيلم .

5- يبتعد أحمد فهمى فى فيلم العارف عن اللون الكوميدى .

6- استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة، وتم الانتهاء من تصوير آخر مشاهده الشهر الماضى.

7- العمل من المقرر طرحه يوم 14 من الشهر القادم .

ويشارك مصطفى خاطر فى فيلم تماسيح النيل من تأليف لؤي السيد، وبطولة كل من حمدي الميرغني، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، سامية الطرابلسي، كريم عفيفي،هنادي مهنا، محمد ثروت، سليمان عيد، محمد جمعة وبدرية طلبة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي مشوق.

وشارك مصطفى خاطر مؤخرا في بطولة فيلم "الصندوق الأسود" بدور جديد خارج الإطار الكوميدي الذي اعتدنا على مشاهدته، وهو دور شاب يشارك في جريمة سطو على منزل بهدف السرقة