السبت 1 أكتوبر 2022 06:54 مـ 6 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الكاتبة الصحفية أمال ربيع تكتب .. فشل زريع لمهرجان الخيول بالشرقية .. وطرد صحفي لجلوسه بالمنصةإصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوموزارة خارجية قيرغيزستان تنصح مواطنيها بالامتناع عن السفر إلى طاجيكستانشكرى يتوجه إلى كينشاسا للمشاركة فى المؤتمر التحضيرى للدول الأطراف فى اتفاقية التغير المناخىوزير الصحة يؤكد توفير الاحتياجات اللازمة لتحسين بيئة العمل بالمنشآت الطبيةمحمد عدوية يتصدر التريند بأغنيته الجديدة ”ههد المعبد”رئيس جامعة الزقازيق يتفقد كليتى العلوم والهندسة في أول أيام العام الدراسي الجديدامانه القاهره بحزب حماه وطن تحتفل بالذكرى 49 لانتصارات اكتوبرطارق درويش: لقاء الرئيس برؤساء الهيئات القضائية رسالة لإرساء قيم العدالةرئيس مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة الذكري 49 لحرب أكتوبر المجيدة”التعليم” تنتهى من تنظيم تدريبات لـ30 ألف معلم على أنشطة التوكاتسوننشر الكشف النهائي لمرشحي الهيئة العليا والسكرتارية الوفدية

الطريق إلى الأولمبياد.. 20 لاعبًا في قائمة منتخب مصر لكرة اليد

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

اختار الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد 20 لاعبا لقائمة المنتخب استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها طوكيو بداية من 23 يوليو المقبل، وذلك قبل ساعات من سفر المنتخب السبت إلى أسبانيا للدخول في معسكر خارجي، يلعب خلاله مباراتين مع كرواتيا وأسبانيا.

وجاءت القائمة على النحو التالي:
حراسة المرمى: كريم هنداوي - محمد عصام الطيار - محمد علي.
الجناح الأيسر: عمر الوكيل بكار – أحمد مؤمن صفا
الظهير الأيسر: علي زين – يحيى الدرع – حسن وليد قداح
صانع الألعاب: أحمد هشام السيد "دودو" – أحمد خيري – سيف الدرع
الجناح الأيمن: محمد سند – أكرم يسري
الظهير الأيمن: أحمد الأحمر – يحيى خالد – محسن رمضان
الدائرة: محمد ممدوح هاشم – إبراهيم المصري – وسام نوار – أحمد عادل

ومن المقرر أن يخوض المنتخب معسكرين آخرين في فرنسا وألمانيا يختار بعدهما المدير الفني القائمة النهائية التي ستشارك في الأولمبياد، والتي ستضم 14 لاعبا إضافة إلى لاعب احتياطي سيسافر مع البعثة، وسيبقى خمسة لاعبين في مصر جاهزين للسفر في حال حدود أي أمر طارئ.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني لكرة اليد يقع في المجموعة الثانية في الأولمبياد، والتي تضم منتخبات: الدنمارك والسويد والبرتغال واليابان والبحرين.