الإثنين 26 سبتمبر 2022 03:01 صـ 1 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ماجد الفقي: انعقاد الحوار الوطني في هذا التوقيت يؤكد صدق نوايا القيادة السياسية للدفع بحقوق الإنسانإدارة الحوار الوطني تستعرض آراء عدد من الكتاب”المالية” تكشف تفاصيل رد الضريبة: نظام عالمي متعارف عليهالداخلية: حقيبة الإسعافات والمثلث وطفاية الحريق إجباريةارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انفجار جسم غريب في السويس190 بدلا من 1040 جنيها.. تفاصيل تعديل رسوم شركة آمان في وحدات المرورالاتحاد السكندري يواصل استعداداته للموسم الكروي الجديددوري الأمم: كرواتيا إلى نصف النهائي والدنمارك تلحق الخسارة بفرنساالمتغيرات المناخية والحد من أضرارها.. لقاء توعوي لجمعية المرأة والتنمية بالإسكندرية بمشاركة هيئة الأمم المتحدة للمرأة وهيئة اليونيسيف”رانيا الهادى سالم ” وكيلاً لكلية التربية للطفولة المبكرة لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة الزقازيقالنائب العام يأمر بإحالة المتهم بقيادة سيـارة تحت تأثير مخدر بطريق السـويس إلى الجناياتالهيدبي .. حي السيده زنيب يتزين بشوادر حلوي المولد النبوي الشريف

إصابة دونجا فى الخلفية واختبار طبي لتحديد موقفه من رحلة المغرب مع بيراميدز

نبيل عماد دونجا
نبيل عماد دونجا

تعرض نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز لإصابة بشد فى العضلة الخلفية أدت لعدم مشاركته في التدريبات الجماعية لفريقه التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء علي الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوى.

ويخضع دونجا لإختبار طبي تحت إشراف الدكتور مصطفي المنيرى لتحديد موقفه من السفر مع بعثة الفريق إلي المغرب غدًا الخميس، استعدادا لمواجهة الرجاء في اياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وغادر عبد الله السعيد التدريبات متأثرًا بإصابته التي تعرض لها خلال التحامه مع أحد زملائه بالفريق، لا سيما وإن الإصابة "بسيطة" ولن تعوق اللاعب عن المشاركة في مواجهة الرجاء المغربي بإياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

أجرى فريق الكرة بنادي بيراميدز المسحة الخاصة بالسفر إلى المغرب لخوض مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية ومواجهة فريق نادي الرجاء، حيث بيراميدز ضيفا على الرجاء في التاسعة من مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة على استاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في المغرب، بإياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، لحسم المتأهل للنهائي بعد التعادل السلبي بدون أهداف في لقاء الذهاب بالقاهرة.

وتقرر سفر بعثة فريق بيراميدز إلى المغرب ظهر غدا الخميس حيث يؤدى ويؤدي الفريق تدريبه غدا الأربعاء بملعب الدفاع الجوي قبل إعلان قائمة السفر إلى المغرب لخوض المباراة الهامة، على أن تطير البعثة على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي للفريق لتوفير الوقت والجهد لجميع أفراد البعثة.

وتعادل بيراميدز والرجاء المغربي سلبيا فى ذهاب الدور نصف النهائى للكونفدرالية الأفريقية فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوي، ليؤجل حسم المتأهل لنهائى البطولة لمباراة الإياب بالمغرب الأسبوع المقبل.