بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 08:42 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
4 أسباب تجعل ميزة الشريحتين فى موبايلك أكثر فائدة مما تتخيل بنك مصر يرفع العائد على شهادة ”القمة” الثلاثية ليصل إلى 17.85% سنويًا ويطلق باقة من الشهادات الادخارية الجديدة لطيفة تكثف استعداداتها لطرح ألبومها الجديد: ”استنوا حاجات جامدة جداً” تحليق مسيّرة اسرائيلية على علو منخفض فوق بيروت والضاحية الجنوبية أبو ريدة: إنفانتينو أول من هنأنى بثلاثية نيوزيلندا.. وصدارة المجموعة هدف منتخب مصر إصابة شخصين بصعق كهربائي فى الدقهلية.. ومصرع طفل داخل ورشة ميكانيكا ترحيل تصوير رحلة طاهر المصرى إلى الأربعاء المقبل بسبب الديكورات حسام حسن أول أفريقى يذوق طعم الانتصار المونديالى والقارى كلاعب ومدرب قتلوا سائقا بسلاح أبيض.. الإعدام شنقا لتأجر ونجليه ببنى سويف بسنت بنت المحمودية الأولى على مستوى البحيرة فى الشهادة الإعدادية شباب النواب توصي بتعميم مراكز العزيمة لعلاج الادمان بالمجان نور الشربينى بعد انتهاء موسم الإسكواش: لم يكن مثاليا وسأعود بشكل مختلف

محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة الأهلى يعلن تعافية من فيروس كورونا

أعلن محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا عبر صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قائلا "الحمد لله تعافيت من فيروس كورونا وسلبية المسحة الأخيرة منذ بعض الأيام وحقيقي عاجز عن الشكر لكل الأصدقاء والأخوات الأعزاءاللي اتكلم أو أرسل رسالة أو كتب على مدار الفترة الماضية وأسف لعدم الإستطاعة على الرد في بعض الأوقات كل التقدير والحب لكم جميعًا وربنا يحفظ أسرنا جميعًا ويديم عليهم الصحة والعافية ".

ومن جانب أخر أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبية المسحة التي خضع لها الجهاز الفني والطبي والإداري ولاعبو الفريق، قبل انطلاق مران الفريق مساء أمس الثلاثاء، بعدما عاد الفريق لاستئناف تدريباته أمس بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات عقب العودة من رحلة الكونغو الأخيرة.

فى الوقت نفسه قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الجهاز الفني حدد يوم 31 مارس الجاري موعدًا للسفر إلى السودان ، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أضاف أنه تواصل مع أنس نصر الدين، مدير الكرة بنادى المريخ السوادنى ، من أجل التنسيق معه بشأن ملاعب تدريب الفريق خلال فترة وجوده في الخرطوم.

وأوضح أن الهلال السوداني سيواجه صن داونز الجنوب إفريقي يوم 2 أبريل القادم على ملعب الجوهرة الزرقاء، وهو نفس الملعب الذي يحتضن مباراة الأهلي والمريخ في اليوم التالي.

وأشار عبد الحفيظ إلى أنه جارٍ الاتفاق على تحديد مواعيد وملاعب تدريبات الأهلي في السودان.

وتواصل سيد عبد الحفيظ، مع طاقم السفارة المصرية في السودان، من أجل الاطمئنان على كل الترتيبات الخاصة باستقبال بعثة الأهلي التي تتوجه إلى الخرطوم يوم 31 مارس الحالي.

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها يوم 3 أبريل المقبل، في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

Capture



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services