بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 05:37 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
المسلماني في براغ : الدولة المصرية تدعم ماسبيرو من أجل مستقبل مستدام لإعلام الخدمة العامة النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق وزير الصحة من لندن: مصر حريصة على توسيع شراكاتها مع المؤسسات الدولية وزيرة التضامن تشيد بالشركة المتحدة ومشروع فان زون: عظمة كبيرة والناس فرحانة رئيس هيئة الرعاية ومحافظ المنيا يتفقدان مستشفى سمالوط ويعلنان تحويله لمركز تميز للعظام معلومات الوزراء: مصر نجحت فى ترسيخ مكانتها كمركز إقليمى لخدمات التعهيد مجلس الوزراء يستعرض النقلة النوعية فى المنافذ التموينية عبر سلسلة ”CARRY ON” شريف فاروق يبحث تطوير منظومة المطاحن وتعميم الخصم المباشر قطع المياه عن مناطق بحدائق القبة والزاوية الحمراء لمدة 8 ساعات مساء اليوم رئيس مجلس الشيوخ يستقبل سفير السعودية لبحث تعزيز التعاون المشترك شريف فاروق: يبحث مع ”سانمار” تعظيم الاستفادة من مخلفات صناعة السكر مستشفيات جامعة أسيوط يتفقد عددا من الوحدات الطبية بالمستشفى الرئيسي

استعدادات مكثفة داخل وزارة الرياضة لنهائي دورى مراكز الشباب


كتب سعد صديق

بدأت اللجنة العليا لدوري مراكز الشباب وضع اللمسات الأخيرة على تحضيرات إقامة مباراة نهائي دوري مراكز الشباب الموسم الحالي بنسخته السابعة، والتي ستقام يوم 25 يوليو الجاري على ملعب المركز الأوليمبي بالمعادي، والذي سيجمع بين فريقي مركز شباب شبرا نبات من الغربية ومركز شباب كفر قشاش من البحيرة.

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وافق على إقامة نهائي دوري مراكز الشباب، يوم 25 يوليو الجاري، على ملعب المركز الأوليمبي لتدريب الفرق والمنتخبات القومية، بعد قراره بعودة النشاط الرياضي ابتداءً من أول الشهر الجاري واستكمال كافة المنافسات الرياضية.

وتعقد اللجنة العليا لدوري مراكز الشباب اجتماعا خلال الأيام المقبلة لمناقشة آخر الاستعدادات والترتيبات، حيث تدرس اللجنة إقامة احتفالية مصغرة على هامش المباراة النهائية يتم خلالها تسليم الجوائز للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى هذا الموسم، بعدما نجح مركز شباب المحسمة المحطة بالإسماعيلية في حصد المركز الثالث قبل توقف النشاط بسبب فيروس كورونا على حساب مركز شباب الحسينات بالأقصر.

وأكد مصطفى منصور، وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب، أنه تم رفع قيمة الجوائز المالية للمراكز الأولى في الدوري من جانب اللجنة المنظمة لدوري مراكز الشباب، حيث تنص لوائح البطولة على حصول صاحب المركز الأول على ١٥٠ ألف جنيه، والمركز الثانى على 100 ألف جنيه، والمركز الثالث 70 ألف جنيه، والمركز الرابع 30 ألف جنيه، بإجمالي مكافآت وصلت إلى 350 ألف جنيه.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services