بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 02:12 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
استقرار سعر الحديد فى مصر اليوم الإثنين 22 - 6 - 2026.. الطن بـ40 ألف مد فترة التقدم للحصول على شهادة الصلاحية للمعلمين حتى 22 يوليو مجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ 50 جنيها «مزيفة» ضحى عاصي ترفض الموازنة: الحكومة لم تقدم حلولًا للخروج من دوامة القروض وزير الصحة يدشن مبادرة رئيس الجمهورية لرعاية أطفال السكري نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية يزور شركة سيجوارت الرائدة فى صناعة الفلنكات القهموري يطالب باستكمال مشروعات حياة كريمة وزيادة دعم الزراعة والصحة بأسوان أحمد بلال يرفض الموازنة: الحكومة تنظر لدعم الفقراء بعين صقر ودعم الأغنياء بعين كفيف بعد الفوز علي نيوزيلندا في كاس العالم.. وكيل دفاع النواب يهنيء المنتخب الوطني ..محطة فارقه وصلاح ورفاقة قادرون علي تخطي الادوار... سعيد حساسين : اجتماع القاهرة الرباعي يؤكد ريادة مصر الإقليمية طارق رضوان يطالب الحكومة بتقارير دورية عن تنفيذ الموازنة أمام البرلمان مصطفى شوبير: أول مكالمة بعد المباراة كانت لوالدتي

محافظ أسيوط يشارك في فعاليات المؤتمر السنوي الرابع للطب التكاملي بفرع جامعة الأزهر

محمد خلف

شارك اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط اليوم الأربعاء في افتتاح المؤتمر العلمي السنوي الرابع والذي تنظمه كلية الطب البنين بجامعة الأزهر فرع أسيوط تحت عنوان "أضواء جديدة على الإبداع في الطب التكاملي" ويقام يومي 20 و21 نوفمبر 2019 تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.
حضر افتتاح المؤتمر الدكتور محمد حسين المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر والدكتور طارق سلمان نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث والدكتور مصطفى عبد الغني نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات والدكتور محمود صديق نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع أسيوط والدكتور مصطفى عبده شتات عميد كلية الطب والعميد أركان حرب بهاء عبدالناصر نائبًا عن قائد المنطقة الجنوبية العسكرية والدكتور محمد مرزوق وكيل مديرية الصحة وعمداء الكليات وأساتذة وطلاب كلية الطب.
بدأت فعاليات المؤتمر بالسلام الوطني ثم الاستماع إلى آيات من القرآن الكريم وكلمة للترحيب بالحضور ثم عرض لفيديو عن تاريخ إنشاء كلية طب الأزهر بأسيوط وأهم الانجازات التي تحققت على أرض الواقع.
وأشاد محافظ أسيوط – خلال كلمته – بدور جامعة الأزهر وكلياتها المختلفة والتي تعد منارة وصرح علمي بالمحافظة وتذخر بالعديد من العلماء في مختلف التخصصات لافتًا إلى دور كلية الطب بجامعة الأزهر ومستشفياتها الجامعية في تقديم الخدمات الطبية لمرضى المحافظة ومحافظات الصعيد مشيرًا إلى الدعم الذي توليه الدولة للنهوض بالتعليم الجامعي والتوسع في إنشاء فروع جديدة للجامعات وإنشاء جامعات جديدة فضلًا عن دعم شيخ الأزهر للنهوض بالعملية التعليمية والبحث العلمي بجامعة الأزهر بمختلف فروعها.
ومن جانبه وجه رئيس جامعة الأزهر الشكر والتقدير لمحافظ أسيوط على دعمه ورعايته للفعاليات والمؤتمرات العلمية بفرع الجامعة وتذليل كافة العقبات لتحقيق التعاون بين الجامعة والمحافظة في مختلف القطاعات والإستفادة من الخبرات العلمية لأساتذة الجامعة في دعم مشروعات التنمية بالمحافظة.
وفي نهاية الجلسة الافتتاحية تبادل محافظ أسيوط ورئيس جامعة الأزهر الدروع التذكارية.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services