بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 12:05 مـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
رحمي ونوجوتشي يتفقدان مشروعات متميزة لعملاء جهاز تنمية المشروعات بيت الشعر العربي يحتفي بالمشروع النقدي لـ”محمد حسن عبد الله” ”الزراعة” تعقد اجتماعاً موسعاً لتنشيط مجمعات ”حياة كريمة” وتذليل العقبات أمام المزارعين د. رحاب عبد المنعم تكتب: فلتذهب أمريكا الاستعمارية للجحيم ذكرى ميلاد حسن مصطفى.. أمنية لم يمهله القدر تنفيذها على خشبة المسرح يارا السكرى: التعاون مع محمد إمام وشيكو فى صقر وكناريا إضافة كبيرة لى اقتراب انتهاء ملف الحضانة يعيد أزمة براد بيت العائلية إلى الواجهة نائب وزير الصحة تواصل جولتها الميدانية بسوهاج لتطوير خدمات الرعاية الأولية وزير الصحة يبحث مع ممثلة اليونيسيف لدى مصر تعزيز التعاون في صحة الطفل تشغيل المرحلة الثانية لمونوريل شرق النيل من استاد القاهرة إلى المشير طنطاوي غدا القومي للطفولة والأمومة يطلق التشغيل التجريبي لـ”وحدة الطفل الآمن” لتعزيز منظومة حماية الأطفال في مصر قنا: المركز التكنولوجي المتنقل يجوب المراكز لتيسير الخدمات وتسريع وتيرة العمل

وزير الطاقة السعودي: عودة الامدادات البترولية لسابق عهدها

كتب- محمد صالح:

أعلن وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان، مساء
الثلاثاء، عودة الإمدادات البترولية إلى ما كانت عليه، قبل الهجوم الإرهابي الذي استهدف
معملي شركة "أرامكو" شرقي المملكة.

 وأضاف الأمير عبد
العزيز بن سلمان في مؤتمر صحفي بمدينة جدة: "أزف إليهكم بشرى من الملك

وولي العهد بعودة إمدادات النفط لما كانت عليه قبل الساعة
3:43 صباح السبت"، أي ساعة الهجوم الإرهابي على المنشأتين النفطيتين.

 وأدى الهجوم الإرهابي
على "أرمكو" إلى تضرر الإنتاج في معملي أرامكو في بقيق وخريص.



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv