بوابة الدولة
السبت 27 يونيو 2026 03:48 مـ 11 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
إعصار «ميكالا» يقترب من سواحل اليابان.. ومقتل شخص في انهيار أرضي وسط أمطار غزيرة الأردن: وفاة مواطن وفقدان زوجته في زلزال فنزويلا والخارجية تتابع عمليات البحث سقوط أخطر تجار المخدرات بالإسماعيلية.. إحباط ترويج 3 أطنان حشيش هيدرو| صور بدون رخصة.. سقوط طالب استعرض بسيارته وعرض حياة المواطنين للخطر بالإسكندرية تامر حسني يصل المغرب ليختتم حفلات مهرجان موازين «في بيتنا عريس وعروسة قمر».. شقيقة أحمد السعدني تحتفل بزواجه من ميرنا الهلباوي د. ياسمين فؤاد: استعادة الأراضي والمياه استثمار في مستقبل الإنسان ومواجهة تغير المناخ إدارة التدريب والمدارس بصحة أسيوط تُعلن أوائل طلاب مدارس التمريض بالمحافظة فاروق .. يعلن حالة الطوارئ ويؤكد استمرار صرف الأسمدة المدعومة 24 ساعة يوميًا طوال الأسبوع حملات رقابية مكثفة على 514 منشأة غذائية بالشرقية محمود صابر: أنا فخور بتمثيل مصر في المونديال وهدفنا إسعاد الجماهير 5 اتفاقيات دولية ومشروعات قوانين مهمة أمام مجلس النواب الأسبوع المقبل

إليسا تكشف حقيقة حذف أغانيها من تطبيق أنغامي




علقت النجمة اللبنانية إليسا، على حذف أغانيها من تطبيق أنغامي بعد تحقيقها نصف مليار استماع بسبب اتفاقية جديدة لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات مع تطبيق Deezer.
وغردت إليسا عبر حسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي تويتر قائلة: "معظم الأغاني الخاصة بي حذفت من أنغامي.. بعض الفيديوهات ستظل حتى نهاية العام الجاري.. أنا حقا حزينة لهذا ولكن هذا الأمر خارج عن إرادتي شكرا أنغامي لكل هذا الحب".
وكانت إليسا احتلت المراتب الأولى بتطبيق أنغامي على مدار الأشهر الماضية بأغنيات ألبومها الأخير إلى كل اللي بيحبوني.







إليسا تعلق على حذف أغانيها من تطبيق أنغامي



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv