بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 12:20 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
موقف رغيف الخبز المدعم على بطاقات التموين بعد التحول إلى الدعم النقدى النائبة هالة كيرة : ثورة 30 يونيو أعادت الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها سعر الريال السعودى أمام الجنيه اليوم الأربعاء 24-6-2026 معلومات الوزراء: التوترات الجيوسياسية تعيد تشكيل أنماط تفاعل الاقتصادات المستشار محمد سليم يكتب: نزيب.. المعركة التي كادت تجعل القاهرة عاصمة الشرق وتُسقط الخلافة العثمانية تغيرات مفاجئة.. الأرصاد تكشف درجات الحرارة المتوقعة بكافة الأنحاء حتى الإثنين ”نقل النواب” تناقش طلبات إحاطة لتطوير المنظومة بالشرقية وتصدر توصيات عاجلة سعر الأسمنت اليوم الأربعاء 24 - 6 - 2026 الطن ب 4200 جنيه مدبولي يترأس الاجتماع الأسبوعي للحكومة بالعاصمة الجديدة شروط الشريعي سبب تأخر انتقال علي محمود إلى الأهلي أرقام فى مسيرة المدرب الراحل تاكيس جونياس مع وادي دجلة وبيراميدز محافظ أسيوط: تكثيف الندوات الإرشادية للتوعية بالمكافحة المتكاملة لدودة الحشد الخريفية

محافظ أسيوط: ضبط 100 كيلو لحوم ومصنعات غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مطعم

جانب من متابعه
جانب من متابعه

أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط استمرار تكثيف الحملات التموينية والرقابية على الأسواق والمحال التجارية والمنشآت الغذائية بمختلف مراكز المحافظة، في إطار جهود الدولة لحماية صحة المواطنين وضمان تداول أغذية آمنة ومطابقة للاشتراطات الصحية.

وأوضح محافظ أسيوط أن مديرية التموين والتجارة الداخلية بقيادة المهندس خالد محمد وكيل وزارة التموين بأسيوط تواصل تنفيذ حملاتها الرقابية بالتنسيق مع الجهات المعنية، حيث شنت إدارة تموين منفلوط حملة مشتركة بالتعاون مع هيئة سلامة الغذاء والوحدة المحلية لمركز ومدينة منفلوط، استهدفت أحد مخازن تجهيز الأغذية التابعة لمطعم شهير بمدينة منفلوط.

وأشار المحافظ إلى أن الحملة أسفرت عن ضبط نحو 100 كيلو جرام من اللحوم والدواجن والكبدة غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، تمهيدًا لعرضها على جهات التحقيق المختصة، مع اتخاذ الإجراءات الرادعة بحق المخالفين والمتلاعبين بالاشتراطات الصحية.

وأضاف اللواء محمد علوان أن الحملة نُفذت برئاسة عبد الرحيم السمين مدير إدارة تموين منفلوط، ومحمد صلاح رئيس الرقابة التموينية بالإدارة، وعصام عبدالحفيظ رئيس قسم التجارة، ومحمود محمد، وبالاشتراك مع وليد جمال رئيس مركز ومدينة منفلوط، ومن هيئة سلامة الغذاء الدكتورة إسراء عيد.

وشدد محافظ أسيوط على مواصلة الحملات التموينية والرقابية المفاجئة بالتنسيق بين مديرية التموين وهيئة سلامة الغذاء والطب البيطري وكافة الجهات المعنية، لضبط الأسواق والتأكد من التزام المنشآت الغذائية بالاشتراطات والمعايير الصحية، مؤكدًا أنه لن يتم التهاون مع أي مخالفات تمس الأمن الغذائي أو تهدد صحة المواطنين، في إطار حرص المحافظة على توفير غذاء آمن وحماية الصحة العامة.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services