بوابة الدولة
الثلاثاء 16 يونيو 2026 10:23 مـ 30 ذو الحجة 1447 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
التربية بجامعة أسيوط تنظم ندوة تثقيفية للسلامة المهنية وتنفذ تجربة عملية لخطة الإخلاء جامعة أسيوط تشارك في الملتقى العربي الأول للعدالة الإدارية والنزاهة لتعزيز مه محافظ الجيزة يفتتح فرع المجلس القومى للطفولة والأمومة بمجمع المصالح الحكومية ​محافظ القاهرة يشرف على عمليات إخماد حريق مخزن خشب بعزبة خير الله رويترز: الاتفاق بين أمريكا وإيران تضمن إنشاء صندوق استثمارى بـ 300 مليار دولار النائب إسماعيل موسى يتقدم بسؤال بشأن مصير عقد حسام حسن مع المنتخب الوطني نادي السيارات يطلق تدريبات ”أوتو سلالوم” استعدادا لإقامة أول بطولة من نوعها في مصر وزارة التضامن: تشغيل 47 مركزًا لتنمية الأسرة والطفولة بقرى حياة كريمة قوات الحماية المدنية بالقاهرة تسيطر على حريق نشب بمخزن خشب بعزبة خيرالله دون إصابات أو وفيات ثلاثى الأهلي يخطفون الأضواء أمام بلجيكا.. عاشور يسجل وشوبير يتألق وهاني يغلق أبواب دوكو نهاية دولاب أبو ياسين.. القبض على عناصر بؤرة إجرامية لترويج المخدرات بالدقهلية الحفني يبحث مع السفير البريطاني تعزيز التعاون في مجال الطيران المدني

محافظ القليوبية يلغي ندب مدير التعليم الإعدادي ويقرر إيقافه عن العمل وإحالته للتحقيق

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية

أصدر الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، قرارا عاجلا بإلغاء ندب مدير إدارة التعليم الإعدادي بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وإيقافه عن العمل وإحالته للتحقيق الفوري، وذلك في إطار حرص محافظة القليوبية على ترسيخ قيم الانضباط الوظيفي والحفاظ على هيبة المؤسسات التعليمية.

جاء ذلك على خلفية تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتعلق بالمسؤول المشار إليه، الأمر الذي استدعى التدخل الفوري من محافظ القليوبية لاتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة، بما يضمن الحفاظ على مكانة المنظومة التعليمية وصون ثقة المواطنين في مؤسسات الدولة.

ووجّه المحافظ بإلغاء ندب المذكور من مهام مدير التعليم الإعدادي بالمديرية، وعودته إلى جهة عمله الأصلية، مع إيقافه عن العمل لمدة 3 أشهر أو لحين انتهاء التحقيقات، وإحالته إلى الجهات المختصة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية وإدارية وفقًا لأحكام القانون واللوائح المنظمة.

وأكد محافظ القليوبية أن المحافظة لن تتهاون مع أي ممارسات أو تصرفات من شأنها الإساءة إلى المنظومة التعليمية أو الإخلال بقيم الانضباط والالتزام الوظيفي، مشددًا على ضرورة التزام جميع العاملين بالمعايير المهنية والأخلاقية التي تليق بمكانة مؤسسات الدولة ورسالتها.

كما شدد المحافظ على استمرار التحقيقات للوقوف على كافة ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، مؤكدًا أن تطبيق القانون على الجميع دون استثناء يمثل نهجًا ثابتًا في التعامل مع مختلف الوقائع داخل أجهزة المحافظة.



education education education education education education education education education education education education education education education education education education education education