بوابة الدولة
الأربعاء 17 يونيو 2026 07:08 مـ 1 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
برلماني: لقاء الرئيسان السيسي وترامب يعكس مكانة مصر كشريك رئيسي فى قضايا المنطقة الصحة: انطلاق فعاليات المؤتمر السنوي الثالث للمؤسسة العلاجية والتاسع لأقسام القلب وزارة الأوقاف تنشر نص خطبة الجمعة المقبلة عن الهجرة والغش فى الامتحانات بعد قليل.. رئيس الوزراء يشهد إطلاق النسخة الثانية من وثيقة سياسة ملكية الدولة نائب وزير الصحة تشارك فى ندوة تحت عنوان ”الأسرة البديلة” جامعة أسيوط الأهلية تواصل مسيرة التميز.. مجلس الشئون الأكاديمية يستعرض الإنجازات الزمالك يشكر الرئيس السيسي بعد انتهاء أزمة أرض 6 أكتوبر في اليوم العالمي لعمال النظافة 17 يونيو.. الدكتور المنشاوي يشيد بجهود عمال عزاء محمد مرزبان الجمعة من مسجد حسن الشربتلى بالتجمع مركز إدارة الطاقة بجامعة أسيوط يبحث تطوير الأداء ونشر ثقافة ترشيد استهلاك الطاقة الدكتور المنشاوي يعلن صعود قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة أسيوط فرنسا والأرجنتين والنمسا أبطال ليلة الثلاثيات فى كأس العالم 2026

رئيس الوزراء يتابع مع رئيس المركزى للتنظيم والإدارة مستجدات ملف الإصلاح الإدارى

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، المهندس حاتم نبيل، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة؛ لمتابعة مستجدات ملف الإصلاح الإداري، وعدد من ملفات تطوير الأداء بالجهاز الإداري للدولة.

وأكد رئيس الوزراء، خلال اللقاء، أهمية مواصلة جهود تطوير الجهاز الإداري للدولة، ورفع كفاءة العنصر البشري، بما يسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، ويعزز من كفاءة الأداء الحكومي وقدرة مؤسسات الدولة على مواكبة متطلبات التطوير والتحول الرقمي.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بملف الإصلاح الإداري باعتباره أحد المحاور الرئيسية الداعمة لخطط التنمية الشاملة، مشيرًا إلى أهمية استمرار تطبيق معايير الكفاءة والجدارة والشفافية في مختلف إجراءات العمل داخل الجهاز الإداري للدولة.

وأوضح رئيس الوزراء أن بناء جهاز إداري كفء وحديث يتطلب تطويرًا مستمرًا في آليات العمل والتقييم والتأهيل، إلى جانب الاستثمار في العنصر البشري واختيار الكفاءات القادرة على الإدارة والتطوير وتحسين مستوى الخدمات العامة.

وخلال اللقاء، استعرض المهندس حاتم نبيل جهود الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في تنفيذ عدد من مشروعات التطوير المؤسسي، والتوسع في تطبيق أدوات التقييم الإلكتروني، وتطوير آليات العمل والتأهيل، بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية.

وأكد نبيل استمرار العمل على تنفيذ توجهات الدولة نحو بناء جهاز إداري أكثر كفاءة واحترافية، قادر على مواكبة متطلبات الجمهورية الجديدة ودعم جهود تحسين الأداء الحكومي.

موضوعات متعلقة



education education education education education education education education education education education education education education education education education education education education